الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

10 مواهب تسيطر على عالم الشهرة والنجومية في 2022

10 مواهب تسيطر على عالم الشهرة والنجومية في 2022

رغم صعوبة اقتحام عالم النجومية والشهرة، والمشاكل التي تواجه السينما والغناء في العالم، إلا أن هناك زهوراً جديدة تتفتح وتبشر بالتواجد إن لم يكن السيطرة على المشهد الفني في العالم.

ورصدت مجلة نيوزويك 10 مواهب مرشحين للتألق في العام الجديد الذي يوشك على البداية.

إيمان فيلاني

لم تظهر الممثلة الكندية الباكستانية الأصل إيمان فيلاني على الشاشة من قبل، ولكن كل هذا على وشك التغير في عام 2022 - وبطريقة كبيرة.

إذ تم اختيار الفتاة البالغة من العمر 20 عاماً لتمثل دور البطلة الخارقة كامالا خان، أو السيدة مارفل - وهي مراهقة اكتسبت قوى خارقة متغيرة الشكل في سلسلة ديزني + المصغرة القادمة السيدة مارفل.

إيما دارسي

ربما تكون قد شاهدت الممثلة إيما دارسي في مسلسل «وندرلاست» أو في Truth Seekers أو الباحثين عن الحقيقة مع نيك فروست، ولكنها من المقرر أن تلعب دور البطولة في أحد أكبر عروض عام 2022.

إذ تم اختيارها لتلعب بطولة فيلم هاوس أوف دراجون المقرر عرضه في العام المقبل، ما يمنحها الفرصة لمزيد من التألق.

أوليفيا كوك

ممثلة آخر من المقرر أن تحلق وتصل إلى النجومية بدورها في فيلم «بيت التنين».

ورغم أن كوك (27 عاماً) لعبت دور البطولة في أفلام عديدة مثل «صوت المعدن» وأنا وإيرل والفتاة المحتضرة"، إلا أن دور الليدي اليسانت هايتاور في الفيلم سيعرفها على جمهور جديد تماماً.

جيسي نيلسون

من الصعب أن يشق الفنان طريقه بمفرده، لكن المطربة جيسي نيلسون أثبتت أنها قادرة على التحليق في سماء النجومية بصورة أكبر بعد أن انفصلت عن فرقة ليتل ميكس الشهيرة للفتيات.

واستعانت الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً بمساعدة المطربة نيكي ميناج لكي تسجل أغنيتها «السنجل» الأولى «بويز».

أوستن باتلر

تفوق أوستن باتلر على نجوم مثل هاري ستايلز وأنسيل إلغورت ليتم اختياره ليلعب دور ملك الموسيقى الأسطوري، إلفيس بريسلي، في فيلم السيرة الذاتية إلفيس القادم لباز لورمان.

وسيلعب باتلر دور البطولة مع توم هانكس في الفيلم المتوقع أن يدفعه لنقلة جديدة في عالم النجومية.

أوليفيا ديجونج

ومن المقرر أن يصنع فيلم «إلفيس» نجمة أخرى هي الممثلة الأسترالية أوليفيا ديجونج.

اشتهرت ديجونج بلعب دور إل في مسلسل The Society على نتفلكس، ولعبت العديد من أدوار البطولة في مشاريع درامية أصغر قبل أن يتم اختيارها لتجسد دور بريسيلا بريسلي في فيلم السيرة الذاتية للمغني الخالد.

وإضافة إلى ذلك، تشارك أوليفيا في بطولة المسلسل الوثائقي عن الجريمة The Staircase إلى جانب كولين فيرث وتوني كوليت، ما يرسخ شهرتها ونجوميتها المرتقبة.

تاتيانا مسلاني

حازت تاتيانا ماسلاني الكثير من الإشادة لدورها في فيلم Orphan Black، وهي الآن على وشك الارتقاء إلى مستوى أكبر من الشهرة.

بعد أن أنكرت في البداية اشتراكها، أكدت ديزني أن الفتاة البالغة من العمر 36 عاماً تم اختيارها في مسلسل She-Hulk المتوقع نجاحه لتنتقل إلى مزيد من أدوار البطولة في السينما.

كيكي بالمر

رغم أن نجمة Nickelodeon السابقة، في صعود خلال السنوات القليلة الماضية، لكن المعجبين يأملون أن تجلب لها 2022 المكانة التي تستحقها وتكسب جائزة مرموقة.

وتشارك بالمر (28 عاماً) في فيلم الرعب المقبل Nope لجوردان بيل، جنباً إلى جنب مع دانيال كالويا وستيفن يون.

هو يونج جونج

انبهر العالم بمسلسل نتفليكس «لعبة الحبار» الذي كانت هو يونج جونج نجمته الأبرز.

وكانت الممثلة الكورية الجنوبية قد صعدت إلى عالم الشهرة لأول مرة في عام 2013، في مسابقة لاكتشاف المواهب في عالم الموضة، ولكن دورها في لعبة الحبار جعلها الممثلة الكورية الأكثر متابعة على إنستغرام.

مي كالماوي

من المقرر أن تشارك ماي كالماوي في سلسلة Moon Knight القادم، مع أوسكار إسحاق، لذا علينا أن نترقبها.

وتلعب الممثلة المصرية الفلسطينية «دوراً رئيسياً» في المسلسل، يساهم في إبراز إمكاناتها بعد أن لفتت الأنظار في المسلسل الكوميدي رامي.