الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

عفاريت شيرين عبدالوهاب تظهر في احتفالات رأس السنة

حلت النجمة شيرين عبدالوهاب ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وكعادتها في التحدث بعفوية قالت شيرين إن هناك عدداً من العفاريت بمنزلها، وتتحدث إليهم ولا تخشاهم، كما خلعت حذاءها لتُثبت أن بناتها مريم وهنا أطول منها.

وقالت شيرين: "عندي شوية عفاريت في البيت كده مستضيفاهم، عندي شوية حلوين مصاحباهم في البيت.. الحاجة تبقى قدام عيني حالاً وفجأة تبقى مش موجودة، أبتدي أرحب بيهم وأطلب لهم حاجة يشربوها، الحاجة تظهر تاني.. ودايماً بقولهم أنتوا حبايبي والله، أنا أقل بكتير من إني أعاندكم."

وقالت شيرين، إنها لو خُيّرت في أن تكون شخصاً آخر لتمنت أن تكون مكان الملاكم الراحل محمد علي كلاي، أو لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.


واحتلت شيرين "التريند" بعد حديثها عن المُمثل العالمي براد بيت، وقالت إنها تتمنى أن تخرج معه وترقص "سلو".


وعن حلمها قالت إنها تحلم بإنجاب مزيد من الأطفال، وأن تحصل على "الأوسكار."

وخلال الحلقة التي ظهرت فيها مع ابنتيها مريم وهنا، تحدثت شيرين في العديد من الأمور الشخصية، وكان أبرزها حديثها عن حلق شعرها بالكامل وهو "اللوك" الذي ظهرت به في حفل أبوظبي، ليكون الظهور الأول لها عقب إعلانها طلاقها من المُطرب حسام حبيب، وقالت شيرين إن الوضع الآن أريح لها، فلا تحمل هم تصفيفه كلما تغسله.

وشددت شيرين: "مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تحلق وتقول بقلد شيرين."

وحول نفس الأمر قالت شيرين إن أكثر ما كانت تخشاه هو ابنتاها ونفسيتهما عقب حلاقتها لشعرها، إلا أنهما استوعبتا الحالة التي مرت بها، مُضيفة "بناتي مكحرتين"، وأشارت إلى أن أغنية "سيدنا القماص"، التي أصدرتها مؤخراً ضمن ألبومها، أكثر الأغنيات التي تُعبر عنها، فيما ظلت أغنية "بتوحشني" قادرة على إبكائها.

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب، مؤخراً، أحدث أغانيها "وبحلفلك"، عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود أنور.

وأعلنت المُطربة المصرية طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته في أوائل ديسمبر الماضي.