الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022

56.8 مليون دولار.. أديل تشتري قصر سيلفستر ستالون في بيفرلي هيلز

خصصت نجمة البوب البريطانية أديل 56.8 مليون دولار لشراء قصر سيلفستر ستالون في بيفرلي هيلز بأمريكا.

وذكرت صحيفة «صن» أن أديل اتخذت الخطوة بعد أن خفض نجم رامبو وروكي، 75 عاماً، سعر البيع الأصلي بمقدار النصف تقريباً من 114 مليون دولار إلى حوالي 56 مليون دولار، وستكون هذه أحدث إضافة من أديل إلى محفظتها العقارية المتنامية.

ويقال إن المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، المخطوبة إلى الوكيل الرياضي ريتش بول، 40 عاماً، تبلغ قيمة ثروتها الحالية 220 مليون دولار مرشحة للتضاعف بفضل مبيعاتها القياسية وحفلاتها المرتقبة بعد عودتها للغناء وإصدارها ألبومها الجديد.

تفاصيل القصر

القصر الجديد تبلغ مساحته 18.587 قدماً مربعاً ومزود بحراسة، ويقع على مساحة 3.5 فدان من الأرض، ويضم 8 غرف نوم و 12 حمامًا.

وحاول ستالون -الذي انتقل إلى فلوريدا- أن يبيع قصر لوس أنجلوس الذي اشتراه في التسعينيات، أكثر من مرة، وكان قد خفض السعر بالفعل إلى 85 مليون دولار في مايو.

وتم بناء المبنى الرئيسي في عام 1994، وكان يضم 6 غرف نوم و9 حمامات، بما في ذلك جناح رئيسي و3 غرف نوم بحمامات داخلية وغرفتا نوم للموظفين.

ويشتمل الجناح الرئيسي الفخم على ساونا وغرفة بخار ومكتب مع تراس.

كما تحتوي إحدى الغرف على تمثال عملاق لشخصية الملاكمة سلاي روكي يبلغ ثمنه 406 آلاف دولار، وكانت الشركة المنتجة قد صممته كنسخة احتياطية لفيلم Rocky III عام 1982.

كما تضم الغرفة نموذجاً لرامبو يطلق القوس والسهم.

ويحتوي المجمع على بيت ضيافة من طابقين مع غرفتي نوم بحمام داخلي ومطبخ كامل للطاهي.

ويشتمل المبنى الرئيسي على غرفة معيشة رسمية -تطل على روديو درايف الشهير- وسينما وصالة ألعاب رياضية منزلية وغرفة سيجار مزودة بفلتر هواء.

كما يوجد في الخارج فناء ضخم به مسبح لا متناهٍ ومنتجع صحي وحتى ملعب أخضر، إلى جانب مرآب مكيف لثماني سيارات واستوديو فني.

ويقع القصر داخل كمباوند فخم يمتلكه مواطنه النجم الأمريكي دينزل واشنطن، بالشراكة مع الكوميدي إيدي ميرفي.

وتمتلك أديل بالفعل منزل كنجستون ميوز الفخم وهو عبارة عن منزلين متصلين معاً، إلى جانب منزل في بيفرلي هيلز تعيش فيه مع ابنها أنجلو البالغ من العمر 9 أعوام.

وكانت قد توصلت هي وزوجها السابق، سيمون كونيكي، 47 عاماً، إلى تسوية بشأن الطلاق في يناير الماضي، بعد عامين من انفصالهما.

واختار الاثنان الوساطة للتوصل إلى كيفية تقسيم ممتلكاتهما والموارد المالية الأخرى بعيداً عن المحاكم.

وتستثمر المطربة البريطانية أرباحها من الغناء في شراء المنازل والعقارات، وكانت الخطوة الأولى لها شراء قصر لوك هاوس في ويست سوسيكس الذي تبلغ مساحته 84.7 فدان.