الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

تعرّف على سونيا بن عمار أول عربية تشارك في Scream

تعرّف على سونيا بن عمار أول عربية تشارك في Scream

تشارك عارضة الأزياء والممثلة التونسية الفرنسية سونيا بن عمار في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة «Scream»، والذي كانت قد انطلقت عمليات تصويره في نهاية سبتمبر الماضي بولاية نورث كارولينا، ومن المتوقع أن يعرض في أوائل العام الجاري.



ويشارك في الفيلم جاك كويد وجينا أورتيغا وديلان مينيت. وكشفت المصادر عن عودة نيف كامبل إلى دورها، جنباً إلى جنب مع كورتني كوكس وديفيد أركيت.



وسونيا هي ابنة المنتج والموزع السينمائي ورجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، وهو ابن شقيق سيدة تونس الأولى سابقاً، وسيلة بورقيبة، وهو مليونير عربي شارك مع رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سليفيو بيرلسكوني في مشاريع سابقة، أما والدة سونيا فهي الممثلة الفرنسية بيتا بن عمار.



ولدت سونيا في يناير 1999، ودرست الموسيقى في جامعة جنوب كاليفورنيا بكلية بيركلي للموسيقى، وتعاونت مع المنتج الموسيقي جيسون كوينفيل في عام 2019، لتقديم أول ألبوم لها مع أغنية «Joyride».

أطلقت أسطوانة تتضمن 4 أغنيات في عام 2019، ووصفت حينها بأنها موسيقى بوب غامضة ومحيرة، وهي متأثرة في أسلوبها الغنائي بالمغني العالمي الراحل مايكل جاكسون.



وبخلاف التمثيل والغناء فإن سونيا تعمل أيضاً عارضة أزياء، حيث ظهرت في حملات Dolce & Gabbana وMiu Miu، كما شاركت في عروض أزياء العلامة التجارية الشهيرة Chanel.