الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022

طلاق عروسين في ليلة زفاف بالعراق والسبب «مسيطرة»!

شهدت العاصمة العراقية بغداد تسجيل أسرع حالة طلاق في العراق، لسبب ربما يبدو غريباً لدى البعض، إلا أنه لم يكن كذلك بالنسبة لعائلة شاب يوم حفل زفافه حيث قامت العروس لترقص على أغنية «مسيطرة» للمُطربة السورية لميس كان، وذلك حسبما نشرته شبكة إعلاميي العراق.

وكانت العروس ترقص في ليلة زفافها على كلمات الأغنية «مسيطرة.. همشيك مسطرة»، وهو ما اعتبره العريس وعائلته استفزازاً لهم، ليدخل بمشادة معها وطلقها على الفور لتُسجل كأسرع حالة طلاق في العراق، الذي يشهد وبحسب إحصائية لمجلس القضاء الأعلى فإن العراق يشهد يومياً ما يقرب من 210 حالات طلاق بواقع 9 حالات في الساعة الواحدة.

وحققت الأغنية التي صدرت قبل 5 أشهر نحو 100 مليون مُشاهدة عبر منصة «يوتيوب»، لمطربتها السورية لميس كان والتي اختارت أن تكون أغنيتها الأولى «مسيطرة» باللهجة المصرية، وقد فازت لميس في مُسابقة ملكة جمال العرب 2017 والتي أُقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ثم كانت انطلاقتها الفنية الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلمه «تصبح على خير».

وعن انتشار الأغنية على منصة «تيك توك» في فيديوهات نسائية مرحة، قالت: «أقصد أن تُسيطر المرأة على الرجل بأنوثتها وليس بأسلوب آخر».