الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

تمبرليك يربح 9 ملايين دولار من بيع شقة مانهاتن

في هدوء وبعيداً عن سوق العقارات أكمل المغني الأمريكي جاستن تمبرليك بيع شقته الفاخرة الواقعة في حي مانهاتن الراقي بمدينة نيويورك مقابل 29 مليون دولار.

وبحسب وثائق ملكية حصلت عليها صحيفة «نيويورك بوست»، تمت عملية البيع في 22 ديسمبر الماضي، وحقق كاتب الأغاني ومنتج الموسيقى ربحاً بلغ 9 ملايين دولار من صفقة بيع الشقة التي اشتراها مع زوجته جيسيكا بيل في 2017 مقابل 20 مليون دولار.

ويتميز المبنى الضخم الواقع في شارع غرينتش بحفاظه على الخصوصية، إذ يوصف بأنه «مضاد للباباراتزي» ويقيم به عدد من المشاهير من بينهم المغني البريطاني هاري ستايلز والممثلة الأسترالية ريبي ويلسون والممثل الأمريكي جيك جيلينهال.

ويوفر المبنى خصوصية بمرآب سياراته الداخلي والمدخل المخصص للسكان الراغبين في استخدام المصاعد الخاصة، كما يمزج معماره بين عناصر الديكور التاريخية وأحدث وسائل الراحة الفاخرة.

ويضم السكن السابق للمغني وزوجته الممثلة مطبخاً مخصصاً للطاهي مزيّناً بخزائن الخشب والزجاج المزخرف ومزوداً بأحدث الأجهزة، منها غسالات أطباق مزدوجة وموقد بست شعلات مع أسطح للشواء.

وتشمل وسائل الراحل في الشقة الواقعة في مساحة 1460 متراً حمام سباحة بطول 20 متراً وصالة للرياضة وغرفة ألعاب للأطفال مع شرفات تطل على مناظر طبيعية.

وفي أكتوبر الماضي عرض المغني والممثلة منزلهما الواقع في لوس أنجلوس في مساحة 10 أفدنة للبيع مقابل 35 مليون دولار.

وفي 2018 تكبد الممثل خسارة من بيع منزله شقة أخرى كان يمتلكها في حي سوهو بمدينة نيويورك.