الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

14 مليون مشاهدة لكليب أديل الجديد على «يوتيوب» بعد أقل من 48 ساعة

14 مليون مشاهدة لكليب أديل الجديد على «يوتيوب» بعد أقل من 48 ساعة

فيديو جديد من احدث ألبومات أديل. (Instagram)

حصدت المغنية البريطانية أديل أكثر من 14 مليون مشاهدة لأغنيتها المصورة الجديدة «Oh My God» من ألبوم «30» بعد أقل من 48 ساعة من طرحها عبر قناتها على «يوتيوب».

وبعد أقل من شهرين من طرح ألبومها الأخير، والذي حقق أرقاماً قياسياً في المبيعات والاستماع عبر منصات بث الموسيقى، تعود النجمة المقيمة في لوس أنجلوس لتصدر اهتمام عشاق الموسيقى على مواقع الإنترنت بالفيديو كليب الجديد.

الفيديو المصور لأغنية "Oh My God» من إخراج سام براون، والذي تعاون مع المغنية في إخراج فيديو كليب لأغنيتها «Rolling in the Deep» في عام 2010.

وحظي الفيديو المصور باللونين الأبيض والأسود بأكثر من 500 ألف إعجاب منذ طرحه على منصة يوتيوب يوم الأربعاء.

وكانت أحدث أغنية صورتها أديل بطريقة الفيديو كليب من ألبوم «30» هي «Easy on Me»، التي حققت نجاحاً هائلاً بتصدرها قائمة ترتيب الأغاني المنفردة في الولايات المتحدة لأسابيع قبل أن تزيحها موسيقى فيلم الرسوم المتحركة «Enchanto» هذا الأسبوع.

وفي رسالة عبر حسابها على إنستغرام وجهت أديل شكرها للمخرج سام براون، وكتبت "عملت مرة أخرى مع سام من أجل Oh My God وكان التعاون معه مرة أخرى بعد عقد من الزمان بمثابة حنين إلى الماضي".

وأضافت: «كانت هناك ملايين الأشياء تحدث في وقت واحد، لكن الاهتمام بالتفاصيل كان رائعاً، شكراً جزيلاً على صبرك، كان الأمر ممتعاً للغاية».

كما شكرت أديل شركات لويس فوتون وكوينز هاوس وفيفيان ويستورد للأزياء الفاخرة على الملابس والإكسسوارات التي ظهرت بها في الأغنية المصورة.