الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

2.37 مليار يتابعون 10 نجمات على إنستغرام

2.37 مليار يتابعون 10 نجمات على إنستغرام
تحصد المطربات نصيب الأسد في قائمة الأكثر شهرة على إنستغرام بوجود 6 نجمات ضمن العشرة الأوائل، بينما استحوذت عائلة كارديشيان على المراكز الأربعة الأخرى.

1. كايلي جينر



رغم أنها لا تجيد التمثيل أو الغناء أو حتى الرقص، إلا أن كايلي جينر نجمة تلفزيون الواقع أصبحت نجمة إنستغرام الأولى متفوقة على نجمات هوليوود بعد أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 301 مليون شخص.

ورغم حملها في طفلها الثاني، وكارثة حفل شريك حياتها المطرب ترافيس سكوت، إلا أن عدد متابعي كايلي في زيادة مستمرة، وكذلك ثروتها التي تخطت عتبة المليار دولار.

2. أريانا غراندي



بفضل مواهبها المتعددة في الغناء والتمثيل وتأليف الأغاني، أصبحت المطربة الأمريكية الشابة في المركز الثاني على إنستغرام وفي حوزتها أكثر من 289 مليون متابع .

وحصلت جراندي من قبل على جائزتي جرامي، وبيلبورد للموسيقى، و9 جوائز إم تي في، ولديها 26 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس العالمية سواء فيما يتعلق بمبيعات ألبوماتها، أو تصدرها سباق الأغنيات، أو حضور حفلاتها.

3. سيلينا جوميز



يتبع نجمة البوب ​​سيلينا جوميز الأمريكية حالياً 289 مليون معجب.

ونظراً لشعبيتها الجارفة، تم ترشيحها لتقديم حفل الأوسكار في مارس المقبل.

أكثر ما يميز جوميز هو إصرارها على العمل رغم كل متاعبها الشخصية بداية من قصة حبها الفاشلة مع المطرب الكندي جاستن بيبر، إلى اضطرارها لزرع كلية تبرعت بها إحدى صديقاتها.

4. كيم كارديشيان



رغم انتهاء برنامج الواقع "كيب آب ويذ كارديشيان"، ورغم انفصالها عن المطرب كاني ويست، ما زالت كيم كارديشيان نجمة متوجة تحتفظ ببريقها، يساندها ويتابعها أكثر من 279 مليون معجب على إنستغرام.

وتجد كيم منافسة شرسة من شقيقاتها كايلي جينر، وكيندال جينر، وكلوي كارديشيان.

5. بيونسيه



تعتبر كوكتيل مواهب وهي في نظر الكثيرين ملكة البوب المتوجة، تجمع بين التمثيل والغناء والرقص وكتابة الأغاني، والإنتاج، والإخراج، ويتابعها حالياً 232 مليون شخص على إنستغرام.

وتجد بيونسيه دعماً كبيراً من زوجها المطرب والمنتج جي زي ومن أطفالها الثلاثة: الكبيرة بلو آيفي وتوأميها.

وتواصل بيونسيه التألق بعد أن احتفلت منذ أسابيع بعيد ميلادها الأربعين، وحازت أكثر من 542 جائزة طيلة مسيرتها الفنية.

6. كيندال جينر



تحتل المركز السادس برصيد 213 مليون متابع، بعد أن نجحت في فرض اسمها وصورها على وسائل الإعلام العالمية وسوشيال ميديا مستفيدة من انتمائها إلى عائلة "كارديشيان".

وتفضل كيندال مهنتها كعارضة أزياء تعتبر من بين الأعلى أجراً في العالم، وظهرت على غلاف العديد من المجلات العالمية، كما شاركت في أسابيع للموضة في باريس ولندن ونيويورك وميلانو.

7. كلوي كارديشيان



تجد كلوي كارديشيان بعض العزاء والسلوى في إنستغرام الذي وصل عدد متابعيها فيه إلى أكثر من 212 مليون شخص.

ويعوضها المتابعون والمعجبون عن خيبة أملها من خيانة شركاء حياتها لها بداية من زوجها السابق لاعب كرة السلة لامار أودوم، وانتهاء بوالد ابنتها لاعب كرة السلة أيضاً تريستان تومسون.

8. تايلور سويفت



أهلها جمالها وصوتها العذب لكي تصبح مطربة عالمية وتحصد أكثر من 197 مليون متابع على إنستغرام.

ورغم دخولها مضطرة في عداوات مع كثير من النجوم والنجمات، إلا أن المطربة الأمريكية لا تنشغل عن فنها سواء في الغناء أو تأليف الأغاني، وأصدرت حتى الآن 9 ألبومات.

9. جينيفر لوبيز



تحظى جينفر لوبيز بأكثر من 191 مليون شخص على إنستغرام، زاد عددهم في الآونة الأخيرة، وهم يتابعون انفصالها عن لاعب البيسبول الأمريكي أليكس رودريجيز وارتباطها مع الممثل بن أفليك الذي عادت إليه بعد انفصال درامي منذ 17 عاماً، ويبدو أنها عازمة تلك المرة على الاستمرار.

10. نيكي ميناج



تثير مطربة الراب نيكي ميناج الجدل أينما ذهبت بأزيائها وآرائها، وموضوعات أغنياتها، ولذلك وصل عدد متابعيها إلى 169 مليون شخص.

وهذه النجمة المولودة في ترينيداد وتوباجو والبالغة من العمر 39 عاماً تجمع بين الغناء والتأليف وكسبت أكثر من 305 جوائز طيلة مسيرتها الفنية.