الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد

للمرة الثانية أثار الدكتور أشرف صبري والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي عقب تصريحات اتهمها فيها بالكذب، رداً على تصريحات قبل بضعة أيام تحدثت فيها الفنانة المصرية عن طفولتها، وأنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على كل ما احتاجت إليه في حياتها، بل ذهب لأبعد من ذلك واتهمها بأنها كانت طالبة «بليدة» (راسبة دراسياً)، رغم محاولته لمُساندتها.

تصريحات ياسمين

قبل بضعة أيام فاجأت ياسمين مُتابعيها عبر منصة «تويتر» بمُشاركتها عبر جلسة حوارية تحدثت فيها عن طفولتها ومدرستها، وقالت ياسمين إنها كانت طفلة لا تملك شيئاً، وتابعت: «كنت طفلة لا أملك كل ما أحلم به.. كنت أتمنى أن أملك ملابس وأحذية جميلة».

وأضافت: «تخيلت ودربت عقلي الباطن على هذا التخيل من دون أن أدري.. وعندما كبرت تطور الأمر معي وأصبحت أدرب نفسي على تخيل طموحاتي وأحلامي الكبرى.. كنت أرى أنني أستحق الأفضل.. وأقول كيف أسعى للأفضل وأنا أورط نفسي في أشياء تهين نفسي وتقلل من شأنها».

الأب يصفها بالكذب

لم تمر تصريحات ياسمين مرور الكرام، فلم يتجاهلها الوالد الذي رد عليها واصفاً ابنته الفنانة المصرية بالكذب، ونشر صورة عبر حسابه على «فيسبوك» وعلق: «دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي أنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وأنها وصلت بمجهودها.. هو الكذب وصل للدرجة دي؟»

مستوى دراسي مُتأخر

لم ينتهِ الأمر حد وصف والدها لها بالكذب، بل تحدث عن حياتها الاجتماعية والوسط الذي عاشت فيه، وقال إن ابنته درست بمدارس أجنبية، أما ملابسها فكانت من باريس، ودخلت أرقى مدارس الإسكندرية.

ووصف أشرف صبري ابنته ياسمين بالبليدة، أي المُتأخرة دراسياً، وأضاف: «عاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم ولها غرفة خاصة بحمامها وكانت «بليدة» وطلّعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية».

وزاد في وصفه: «كانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفض في السنة مرتين وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد كنت أروح دايماً أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك (في إشارة لرسوبها الدراسي).. وأبوها دكتور».

هجوم على أهل والدتها

واختتم والد ياسمين صبري حديثه متهماً ابنته بالكذب مرة أخرى وعلق: «تطلع تدعي أنها عاشت حياة بائسة وغلبانة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس.. إيه الكذب والفيلم المتخلف ده أنت عايشة دور تمثيل ورثاه من جد والدتك سيد سليمان. وبتكذبي ليه؟

هجوم على الأب

هجوم والد ياسمين صبري عليها جعله في مرمى وسائل التواصل الاجتماعي، واستعاد رواد التواصل الاجتماعي تدوينة أخرى له عندما هاجمها في مُنتصف أكتوبر 2021 واتهمها بأن أموال زوجها أحمد أبوهشيمة أغرتها، وأن زواجها منه تم دون رضاه.

وعقب تصريحات الأب تساءل رواد التواصل الاجتماعي هل دور الأب مُساندة أبنائه أم تشويه صورتهم حتى وإن كان ما يقوله حقيقياً؟