الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

محمد رمضان للتاجي: الفلوس أهم من تاريخك

محمد رمضان للتاجي: الفلوس أهم من تاريخك

اعتاد الفنان المصري محمد رمضان إثارة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي غير مكترث بغضب البعض مما ينشره، لكن هذه المرة خضع رمضان لإرادة متابعي التواصل الاجتماعي وحذف منشوراً له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، فما هي القصة؟

فيديو للتاجي



تعرض محمد رمضان لهجوم شديد من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن علق على فيديو متداول للفنان محمد التاجي، واعتبر الجمهور أن رمضان يسخر من التاجي صاحب التاريخ الفني الطويل، والمعروف عنه البُعد عن إثارة الجدل.

وظهر التاجي مُعلقاً على أحد فيديوهات رمضان المُثيرة للجدل والتي ألقى فيها عدداً كبيراً من الدولارات في حمام السباحة.

وعلق التاجي في لقائه التلفزيوني: «الموقف ما استفزنيش ده استفز ناس كتير.. وده هيوقعه لأن عيون الناس هتحسده.. طب داري على شمعتك تقيد.. وده هيضره مش هيفيده، لأنه بيوقعه ويكعبله في حياته كتير وده حصل بالفعل، أنا ورمضان مواليد يوم 23 مايو بس الفرق بينا في الحساب في البنك».

الفيديو منذ 4 أشهر

وبالبحث تبين لنا أن الفيديو مثار الهجوم عرض قبل أشهر تقريباً، ولا نعرف لماذا تذكره رمضان في هذا الوقت؟ ورغم أن كلمات التاجي جاءت في إطار النصيحة لرمضان، إلا أن رمضان في منشوره المحذوف علق بشكل عرضه لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هجوم محمد رمضان



ونشر محمد رمضان الفيديو الذي تحدث فيه التاجي عنه وعلق: «الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخاً لا يقدر بمال.. الفلوس مُهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يبارك لك في صحتك وعمرك.. ولو خيروني بين التاريخ والفلوس.. بصراحة هختار الفلوس، وأبقى أخد دروس تاريخ على حسابي».

منشور رمضان جعله في مرمى رواد التواصل الاجتماعي، واتهموه بالغطرسة والغرور والسخرية من فنان كبير بحجم التاجي، وهو ما جعله يحذفه سريعاً، لكن كان قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع استمرار الهجوم على محمد رمضان.