السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

نجل خالد سامي: خروج والدي من العناية المركزة مسألة وقت

نجل خالد سامي: خروج والدي من العناية المركزة مسألة وقت

خالد سامي

طمأن نجل الفنان السعودي خالد سامي، الجمهور عن حالة والده، مؤكداً أن وضع والده الصحي بات مُستقراً اليوم، بعد أن كان قد توقف قلبه قبل أيام، الأمر الذي استلزم دخوله العناية المركزة.

وقال نجل الفنان العراقي إن خروج والده من العناية المركزة مسألة وقت، وإن حالته عادت لوضعها السابق قبل الانتكاسة، إلا أنه لا يزال بغيبوبة ويخضع للغسيل الكلوي.

تدوينة



وكتب تركي خالد سامي عبر حسابه على «تويتر»: «الآن متواجد عند الوالد وطمأنني الطاقم الطبي عن حالته، وهي تعتبر مستقرة (الحمد لله) خروجه من العناية مسألة وقت إن شاء الله، الحالة الحمد لله رجعت لوضعها قبل الانتكاسة لا يزال بغيبوبة وعلى الغسيل الكلوي، والله يزين الأمور ويعديها على خير ونرجع نسمع صوته يا رب».

مقاضاة



وكانت أسرة الفنان السعودي خالد سامي قد استاءت من انتشار وسم على مواقع التواصل الاجتماعي نقل أخباراً كاذبة عن وفاته.

وأعلن نجله عبر تدوينة عبر منصة «تويتر إنه سيُقاضي مُطلقي هذه الشائعات عن وفاة والده، وعلق»: «الأشخاص اللي ينشرون الإشاعات تمّ تصوير كلامهم جميعاً ورفعه للنيابة العامة، فنشر الإشاعات شي غير مقبول».

وأضاف: «غير صحيح ما يتم تداوله من أخبار وانشروا تغرديتي، وخذوا التفاصيل مني، أنا حريص أن أبلغكم بالجديد، انسخوا التغريدة وانشروها عند الأشخاص اللي كاتبين بالهاشتاق، وحسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب بتخويف الناس بالأخبار السيئة هذي، وصدقوني أنا رفعت بلاغ وراح أتبع الأجراء النظامي".

كان خالد سامي قد دخل في غيبوبة قبل عام بعد أن تعرض لـ3 جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، لكنه استجاب للمثيرات الخارجية، قبل أن يدخل في غيبوبة عدة مرات خلال الشهور الماضية، حيث نُقل للعناية المركزة الأسبوع الماضي بعد توقف قلبه.