الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

MBC تعلن رسمياً عن برنامج مقالب «رامز جلال».. والأخير يحتل «التريند»

احتل رامز جلال التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان مجموعة MBC رسمياً، عن تقديمها برنامجاً لمقالب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022، وذلك في بيان صحفي، كشفت خلاله عن كل ما سيراه الجمهور على شاشاتها المختلفة.

وكانت mbc قد كشفت قبأيام، عن البوستر الأول لبرنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2022، برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، دون الكشف عن اسمه أو أية تفاصيل تتعلق ببرنامج المقالب المنتظر.

ومن المُنتظر أن يُعرض البرنامج على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

بيان

وقال بيان MBC إن رامز جلال كالعادة يجد طريقة جديدة وأسلوباً مختلفاً في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وظهر رامز جلال على البوستر الدعائي للبرنامج بلون شعر أخضر، ويحمل في يده فانوس رمضان، ويحيطه الدخان والنيران وآثار الانفجارات.

كما نشر رامز جلال «بوستر» البرنامج أيضاً وعلق عبر حسابه بموقع «إنستغرام»: «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريباً في رمضان 2022 على MBC مصر».

كما احتل رامز جلال «التريند» على وسائل التواصل الاجتماعي عقب نشره «البوستر» الدعائي لبرنامجه الجديد.