الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

ليندسي لوهان تحتفل بخطبتها بالكويت.. من هو العربي الذي خطف قلبها؟

تصدر اسم ليندسي لوهان محرك البحث غوغل من جديد بعد تداول صور احتفالها بخطوبتها.

حيث نشرت ليندسي لوهان صورة على حسابها على «إنستغرام» وهي تحتفل بخطبتها على الشاب العربي بدر الشماس بعد حوالي 4 أشهر من طلبه يدها للزواج.

وأظهرت لوهان خاصية إظهار مكان الاحتفال، والذي جاء الكويت، مع قالب من الحلوى مُزين بخاتم زفاف كُتب عليه: «هو طلب يدها، وهي قالت نعم»، مع إضافة تاريخ خطوبتهما الفعلي 11-11-2021، وعلقت ليندسي لوهان على الصورة: «حبيبي الدائم».



من هو بدر الشماس خطيب ليندسي لوهان؟

أعلنت ليندسي لوهان في نوفمبر الماضي خبر خطبتها لشاب يُدعى بدر الشماس، في سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

ونشرت ليندسي صورة مع خطيبها بينما ترتدي خاتماً من الألماس، وعلقت: «حبي.. حياتي.. عائلتي.. مستقبلي».

وقد شوهد الثنائي في مهرجان موسيقي في دبي قبل وقت قصير من انتشار جائحة كورونا في عام 2020، حينها وصفت ليندسي بدر بصديقها، قبل أن تعلن عن خطبتهما في أواخر 2021، لتكون الخطبة الثانية لها عقب انفصالها عن المليونير الروسي إيغور تاراباسوف في 2016.

واستقرت ليندسي لوهان في دبي على مدار العامين الماضيين، بعد نقل الشماس لعمله من دولة الكويت، حيث يعمل مساعداً لنائب رئيس في شركة في دبي، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

وحول جنسيته، لا يُعرف تحديداً ما إذا كان الشماس كويتياً أو إماراتياً، حيث يُبقي حياته بعيداً عن الأضواء، وإن كان يرمز عبر حسابه على «إنستغرام» بالأحرف الأولى لدولة الكويت، وهو ما قد يُرجح كونه كويتياً.

ودرس الشماس الهندسة الميكانيكية بالولايات المُتحدة الأمريكية، وحصل أيضاً على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من كلية «جون إتش سايكس» للأعمال في فلوريدا والتابعة لجامعة تامبا.

وفي تدوينة خطوبتها قامت ليندسي لوهان بالإشارة لحساب شماس على «إنستغرام»، وبالفحص تبين أنه حساب خاص لا يحوي أية معلومات عنه، ويُتابعه فقط حوالي 600 شخص، بينما تظهره صورته الشخصية مُبتسماً وهو يرتدي نظارة شمسية.

وحالياً يعمل الشماس مساعد نائب الرئيس في Credit Suisse السويسرية المصرفية، وفقاً لحسابه على «لينكد إن»، وهي شركة خدمات مالية رائدة تقدم المشورة للعملاء في جميع جوانب التمويل، وفقاً لموقع الشركة الرسمي، وكان قد عمل في شركة BNP Aribas لإدارة الثروات.

ويحظى بدر بحب عائلة ليندسي لوهان، فقد وصفته والدتها بأنه «رجل رائع»، ووصفه شقيقها داكوتا لوهان بأنه «أفضل صديق له» في تعليق على «إنستغرام».