الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أبطال مسلسل «سوتس» للرؤية: متشوّقون لرد فعل الجمهور

في حفل جمع نخبة من نجوم مسلسل «سوتس» من بينهم: آسر ياسين وتارا عماد وريم مصطفى، والمنتج طارق الجنايني، اجتمعوا بالقرب من متحف المستقبل معلنين بذلك انطلاق مسلسل «سوتس» بنسخته العربية والمأخوذة من المسلس الأجنبي "Suits".

حيث احتفلت منصة OSN+ بالمسلسل التلفزيوني «سوتس»، أحد إنتاجاتها الأصلية، وهو النسخة العربية من المسلسل الشهير Suits من إنتاج NBCUniversal.

وشهدت السجادة الحمراء التقليدية، التي تميزت بلون وردي استثنائي، إطلالات ساحرة لنجوم العمل التلفزيوني المرتقب، في حفل الإطلاق الذي أقيم في ساحة «بلازا تراس أبراج الإمارات»، المطلّة على متحف المستقبل.

آسر ياسين نكهة مختلفة للعمل

وتحدث بطل العمل النجم آسر ياسين عن دوره في مسلسل «سوتس»، حيث يجسد شخصية المحامي «زين ثابت»، ويعتبر من بين الأدوار المحورية في العمل، وحول المقارنات التي ستحصل بينه وبين العمل الأصلي، يقول آسر: «لست متخوفاً على الإطلاق من المقارنة، سواء بيني وبين بطل العمل أو بين النسخة العربية والأصلية للعمل، حيث يؤكد ياسين أن العمل مقدم بصيغة مختلفة عن النسخة الأصلية، ومتماشية مع واقع الشارع المصري، سواء من ناحية طرح القضايا أو من ناحية كتابة السيناريو».

محمد شاهين محامٍ تقليدي

النجم محمد شاهين أحد أبطال العمل، يجسد دور محامٍ تقليدي، قديم بأسلوب تفكيره، لكن بأسلوب كوميدي، وتضفي شخصيته خفيفة الظل بعض الفكاهة على العمل الدرامي المترقب عرضه مع بداية شهر رمضان.

تارا عماد وميغان ماركل

أما النجمة تارا عماد، فتجسد شخصية «ليلى» في سوتس بالعربي وهي نفس شخصية «رايتشل» التي جسدتها النجمة ميغان ماركل في العمل الأصلي، وحول خوفها من الوقوع في المقارنة بينها وبين الشخصية الأصلية، تقول تارا: “أتوقع من الطبيعي أن تتم مقارنة بيني وبينها، لكني متحمسة لسماع آراء الناس حول أدائي لشخصيتها".

وحول اختيار المظهر العام للشخصية تضيف تارا: «اتفق خبير مظهر العمل والمخرج على اختيار الشعر القصير رغم أن الشخصية الأصلية للبطلة كانت بشعر طويل.، لذلك تم اختيار الشعر المستعار، خاصة أنني كنت أرغب في قص شعري قصيراً، لكني لم أتمكن من ذلك لارتباطي بتصوير أعمال أخرى».

طارق الجنايني: العمل مكتوب منذ خمس سنوات

وأكّد طارق الجنايني، منتج العمل، أن شركته عملت بجدّ طوال سنوات للوصول إلى هذه اللحظة، مُعرِباً عن فخره بالجهود التي بذلتها كوكبة الممثلين والفريق الإبداعي في سبيل تحويل المسلسل العالمي الناجح إلى حدث عربي جميل سوف يجد صداه في أرجاء العالم العربي. وقال: «نتطلع إلى إطلاق الموسمين الأولين من «سوتس» في رمضان هذا العام، كما نأمل في أن ينال طاقم التمثيل حبّ المشاهدين، بلمستهم الفريدة التي يضفونها على المسلسل».

وأضاف الجنايني أن "العمل مكتوب منذ خمس سنوات، واختيار العمل جاء بسبب نجاح العمل بنسخته الأمريكية، وتحمسي لعرضه بالنسخة العربية".

وقامت بإنتاج مسلسل «سوتس بالعربي» شركة NBCUniversal Formats، التابعة لمجموعة Universal Studio، بالشراكة مع شركة الإنتاج الإعلامي TVision، ومقرّها القاهرة. وأُنتج المسلسل بوصفه أحد إنتاجات OSN+ الأصلية، وسيُعرض على منصة OSN+ وقنوات OSN الفضائية خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بحلقة واحدة يومياً.

ويستند هذا العمل المرتقب بشدّة على مسلسل «سوتس» الذي أنتجه وكتبه آرون كورش. وعُرض المسلسل على شبكة USA Network في تسعة مواسم، بين العامين 2011 و2019، وأنتجته UCP، التابعة لشركة Universal Studio Group، وذلك لصالح USA Network. وقد وضع الترجمة العربية للعمل الكاتبان محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وهو من إخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني.