الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ريم عبدالله «تريند» بسبب المُطربة أحلام.. والأخيرة ترد

تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله «التريند» عقب تقليدها للفنانة الإماراتية أحلام ضمن أحداث مُسلسل «ستوديو22» الذي يُذاع ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2022.

ولفتت الفنانة ريم عبدالله أنظار الجمهور في الحلقة الثالثة من المسلسل بعد أن قلدت الفنانة الإماراتية أحلام خلال مهرجان Joy Awards الذي عُقد بالسعودية، وطريقة أحلام على السجادة البنفسجية.

تقليد أحلام

وظهرت ريم عبدالله بنفس إطلالة الفنانة أحلام في المهرجان، وقلدتها خلال لحظة دخولها إلى الاحتفال الذي أقيم مؤخراً في الرياض بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن العربي.

وبدأت ريم عبدالله خلال أحداث المُسلسل في الوقوف أمام عدسات المصورين لالتقاط الصور لها، حيث قلدت حركات أحلام أمام الكاميرات، وظهرت ريم عبدالله تدور أمام الكاميرات عدة مرات لاستعراض إطلالتها كما فعلت أحلام تماماً.

ثم قلدت أحلام حين نادت على زوجها مبارك الهاجري قائلة: «جاتني دوخة، مبارك مبارك».

كما شارك الفنان حبيب الحبيب في مشهد تقليد أحلام حيث قام بأداء دور الفنان القطري فهد الكبيسي، والذي ظهر مع ريم عبدالله لتسأله عن ظهوره في المهرجان وعدم خضوعه للحجر"، في إشارة للأزمة التي كانت دارت قبل بضعة أشهر بين الكبيسي وأحلام بالكويت، وخضوعها للحجر الصحي وسفر الكبيسي بعد حفل جمعهما.

وقائلت ريم: «أنا الملكة أتحجر بمزاجي».

وتفاعلت الفنانة أحلام مع تقليد ريم عبدالله لها بعد عرض الحلقة مباشرة، مشيدة بأداء الأخيرة لشخصيتها.

وشاركت أحلام مقطع الفيديو عبر خاصية الصور المصورة عبر حسابها على «إنستغرام»، مشيرة إلى أن الفيديو أضحكها بشدة، وعلقت: «»أهم شيء مبارك، ريم تشبهني، أحبها وحبيب الحبيب أحبه".

وتدور أحداث مسلسل ستوديو 22 حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في إطار كوميدي.

كما تصدرت ريم عبدالله على مدار اليومين الماضيين «التريند» بعد تقليدها الفنانة إلهام علي إلى جانب رهف القحطاني إحدى مشاهير «سناب شات».