الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سهام جلال: أمير كرارة وأحمد السقا خذلاني

دخلت الفنانة المصرية سهام جلال «التريند» عقب حلولها ضيفة على برنامج «كلام الناس» عبر فضائية MBC مصر، حيث عبرت الفنانة المصرية عن ندمها بعد اتصالها بالفنان أمير كرارة لطلب مساعدته في الحصول على دور في أحد الأعمال الفنية التي يقدمها.

وقالت سهام جلال: «عندما يصل زميل لدرجة الاتصال بزميل آخر لطب شيء يجب أن يراعي أنه فكر كثيراً قبل القيام بهذه الخطوة، وإن عشّمه يجب أن يلتزم أو لا يرد على مكالمته».

وأضافت: «أنا وأمير كرارة أصحاب منذ سنوات، بيننا عشرة قديمة، طلبت منه دوراً.. لكنه لم يجب على التليفون فيما بعد، لا أوجه إليه أي رسائل، أنا ندمانة أنني اتصلت به».

وتابعت أنها لا تنصح أي زميل لها في الوسط الفني بأن يتصل بزميل آخر لطلب مُشاركته بأعمال فنية.

وعن أحمد السقا قالت إنها اتصلت بأحمد السقا، والتي كانت قد عملت معه في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وعقبت: «ما فيش أصحاب.. محدش بيساعد حد».

وتابعت: «لا يُقلل مني أنني طلبت المشاركة من زملائي المُشاركة في أدوار.. لكن هذا هو الحال».

كما قالت سهام جلال إن أجرها عن فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» الذي عُرض لأول مرة عام 1998، كان ألف جنيه.

كما أوضحت أن الفنانة غادة عادل هي من كانت ستؤدي دور لمياء الذي أدته في العمل، إلا أن الأدوار تغيرت أثناء التصوير، وتم اختيارها هي للقيام بالدور.

وقالت سهام إن لمياء في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» كان سبب شهرتها في التسعينيات، بعد ترشيح المخرج سعيد حامد لها.

وأضافت: «دوري الأساسي كان دور عبلة بتاع غادة عادل.. لكن يوم التجهيز أستاذ سعيد حامد طلب مني الوقوف بجانب محمد هنيدي، لأنني طويلة أوي، سكت، وقال: «مش هينفع».

وتابعت: «فوجئت الحمد لله بإسناد دور لمياء، وفرحت جداً لأنه عجبني، ودور خفيف».

الجدير بالذكر أن سهام جلال قدمت عدداً من الأعمال منها فيلم «النمس» مع محمود عبدالعزيز، وقدمت عدداً من الأعمال للتلفزيون أشهرها مسلسلات أين قلبي وكان أول بطولة مطلقة لها في فيلم (الجدعان).