الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

3 أسباب أدخلت أحمد السقا «التريند».. تعرف عليها

تصدر الفنان أحمد السقا «تريند» جوجل بعد الحلقة السادسة من مُسلسل الاختيار 3، والتي جرى إذاعتها أمس.

وواصل المقدم مصطفى خليفة، الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، بحثه وتعقبه للعناصر المتطرفة المتورطة في تنفيذ بعض العمليات الإرهابية ضد قوات الأمن بنطاق شمال سيناء، خاصة فترة تولي الجماعة الإرهابية حكم مصر «2012 - 2013».





إعلان السقا

كما تصدر الفنان أحمد السقا «التريند» أيضاً بعد مشاركته في إعلان لأحد المنتجعات السكنية الجديدة، والذي حظي بتفاعل كبير خلال الساعات الماضية بسبب مُشاركة عدد كبير من النجوم فيه، ومنهم أحمد السقا وهند صبري وحميد الشاعري وليلى زاهر وهشام عباس وسيمون.

وتضمنت كلمات أغنية الإعلان ذكريات من برامج ومسلسلات درامية في فترات زمنية مختلفة.



تتر الاختيار 3

ودخل الفنان أحمد السقا التريند، لكن هذه المرة من بوابة نجله الفنان ياسين أحمد السقا الذي أثير حوله الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب ما طرحه الناقد الفني مجدي الطيب بسبب ترتيب اسم فريق عمله على تتر مسلسل «الاختيار3».

وجاءت الانتقادات بسبب أن ترتيب فريق عمله جاء يسبق اسم فريق عمل الفنان صبري فواز الذي يجسد شخصية الرئيس الإخواني محمد مرسي في المسلسل.

وكتب مجدي الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «اسم فريق عمل ياسين السقا نجل أحمد السقا يسبق فريق عمل صبري فواز ويأتي بعد اسم فريق عمل الفنان خالد الصاوي".

فيما ردت مها الصغير والدة ياسين وزوجة أحمد السقا على الناقد مجدي الطيب، وأكدت أن ياسين ليس لديه فريق عمل.



وكتب الطيب عبر حسابه بـ«فيسبوك»: «علقت السيدة الفاضلة مها الصغير ياسين، وزوجة أحمد السقا، نافية ما قلت، وطالبتني بألا أجرح في الناس، وأن أتأكد من معلوماتي؛ لأن ابنها «ما عندوش مدير أعمال ومساعد».. فما كان مني سوى أن رديت عليها بسطر واحد: «التتر أمام ملايين المشاهدين، ويُذاع من أول رمضان».

وتابع الطيب: «فعادت لتؤكد أن «هناك غلطة، وأن «التتر» غلط». وأضافت أنها ربت نجلها على الاعتماد على النفس، ومن المؤكد أن مدير أعمال في هذه السن رفاهية يمكن أن تدمره، وأنها مدركة هذا تماماً».

واستطرد الطيب: «هنا ذكرتني السيدة الفاضلة بقضية شهيرة تورط فيها رئيس إحدى القنوات، وكانت التهمة أنه «يكتب أسماء وهمية في ميزانيات البرامج التي تنتجها القناة، ويتحصل على أجورها لحسابه»، وبعد التحقيق، بواسطة النيابة، وثبوت التهمة، أقيل من منصبه».