الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

نور الغندور مهددة بالمنع من دخول الكويت.. والسبب

طالب عضو مجلس الأمة الكويتي حمدان العازمي بمنع دخول الممثلة نور الغندور إلى أرض الكويت بسبب مشاهدها التي وصفها بالمشينة في مسلسل «من شارع الهرم إلى».

وقد نقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان تصريحات العازمي بأنه حاول الاتصال بالممثلة نور الغندور لمطالبتها بوقف ما وصفها بالأعمال المشينة.



وكان النائب الكويتي قد كتب عبر حسابه على «تويتر»: «تفاجأنا أن المسلسل الهابط (من شارع الهرم) الذي يدعو إلى الرذيلة والانحطاط إنتاج كويتي للأسف.. ونؤكد أن هذه الأعمال الهابطة لا يمكن أن تنسب إلى الكويت حتى لو عرضت على منصات وقنوات خارجية.. وعلى وزير الإعلام التحرك فوراً بإيقاف ترخيص الشركة المُنتجة لهذا المسلسل».



وقال عضو مجلس الأمة الكويتي إنه اتصل بنور الغندور لكي يُثنيها عما تقوم به أثناء أحداث مسلسل «من شارع الهرم إلى» إلا أنها لم تجب على اتصاله.



وعلقت الإعلامية الكويتية على طلب نائب مجلس الأمة الكويتي بتغريدة عبر حسابها على «تويتر» بأنها تتعجب أنه قام بالاتصال بالممثلة، وتابعت: «البنت بالإمارات للحين قاعدة اتصور بالمسلسل ثانياً نور ما عادت عايشة بالكويت استقرت مع عائلتها ببلدها مصر ثانياً انتو شكو بمسلسل مو إنتاج كويتي ولم يتم تصويره بالكويت».

واستنكر نشطاء كويتيون تصريحات النائب البرلماني حول مسلسل «من شارع الهرم إلى»، لافتين إلى أن العمل خالٍ من المشاهد الجريئة ولا يتجاوز قانون الآداب العامة، وعبروا عن دهشتهم من هجوم النائب الكويتي حمدان العازمي على شخص الفنانة نور الغندور ومطالبته بمنع دخولها إلى البلاد.

ونور الغندور هي فنانة مصرية أثبتت نجاحاً كبيراً في الدراما الكويتية والخليجية، وكانت قد تصدرت حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال تألقها في أداء شخصية «كريمة» في المسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى» والذي يعرض حالياً على قناة mbc ومنصة شاهد vip.

الجدير بالذكر أن مسلسل «من شارع الهرم إلى» من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح، وبطولة: هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، فرح الصراف، ليلى عبدالله، مرام البلوشي، إيمان الحسيني، عبدالمحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان.