الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«رامز موفي ستار» يُثير الجدل بعد حلقة محمد أنور.. وفان دام يُعلق

دافع ممثل الأكشن فان دام عن الممثل المصري محمد أنور نجم مسرح مصر بعد موجة الانتقادات التي طالته عقب مُشاركته في حلقة أمس الخميس من برنامج «رامز موفي ستار» مع رامز جلال والذي يُشارك فان دام رامز في تنفيذ مقالبه في نجوم الوسط الفني.

انتقادات

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد أنور بعد ترحيبه بفان دام وتلعثمه أثناء الحديث معه، مُعتبرين أنه أخطأ في بعض التعبيرات التي لا يصح أن تصدر من فنان مصري، ومنها رغبته في تقبيل قدمه لعدم تصديقه بأنه قابله في الحقيقة.

وبعد أن دخل جان كلود فان دام إلى غرفة محمد أنور أصيب بالذهول، وتلعثم وهو يحاول استجماع بعض العبارات بالإنجليزية، وعلّق: «أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين».

وظل يجامله محاولاً استجماع بعض العبارات بالإنجليزية وقال: «ده أنا ممكن أوطي علي رجلك أبوسها من الفرحة»، ليرد فان دام سريعاً: «لا لا، يمكننا فقط تقبيل أقدام أمهاتنا»، ليعلّق رامز جلال «كسفتنا».

وخلال الحلقة، حاول محمد أنور التحدث مع فان دام باللغة الإنجليزية، ولكن رامز جلال سخر منه في الكواليس، وقال: «فان دام إنت نجم أفلام الـ"دِب دِب ذا بيبول"، بحسب ما قاله أنور خلال حديثه مع النجم العالمي، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني "أندر دوش".

إضافة لسخرية رامز من تكرار جملة «يا عم فان دام والنبي» والتي كررها أنور أكثر من مرة.

هجوم وانتقاد

وتعرض محمد أنور لهجوم كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مبالغته الزائدة في شكر فان دام، إضافة لجملته «أنت عارف أنا بمثل مع مين في مصر»، وهو الأمر الذي عرضه لانتقاد شديد، حيث اعتبر ذلك انتقاصاً من قيمة زملائه من الفنانين.

ونشر أنور رسالة موجهة إليه من فان دام دافع فيها عنه بعدما علم بالانتقادات التي وجهت إليه بعد حلقته في «رامز موفي ستار».

وقال فان دام خلال رسالته إنه سعيد بالمُشاركة مع رامز جلال في تجربة برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، كما عبر عن سعادته لظهوره مع المُمثل المصري محمد أنور الذي أظهر أخلاقيات وقلباً طيباً طوال تعاونهما سوياً.

من جانبه توجه محمد أنور بالشكر لفان دام، وقال في «تدوينة» له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن كلامه كان عفوياً ولا يقصد به أي إساءة لزملائه الفنانين، وأنه كان فقط يُريد التعبير عن حبه لفنان أحبه مُنذ طفولته.

وتابع: «لكني عمري ما أقدر إني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فأنا بعتذر له».

ولفان دام قال: «شكراً.. وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل».