السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

خطوبة رسمية تعيد العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

خطوبة رسمية تعيد العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

بعد مرور عقدين على إنهاء علاقتهما، جينيفر لوبيز ترتبط رسمياً ببن أفليك.

بعد مرور ما يقرب من عقدين على إنهاء علاقتهما، أكدت نجمة الغناء والتمثيل جينيفر لوبيز عن ارتباطها رسمياً بالممثل والمنتج السينمائي بن أفليك.

وفي العام الماضي بدأ الثنائي يستعيدان علاقتهما الرومانسية للمرة الأولى منذ انفصالهما في 2004.



اقرأ أيضاً: 7 علامات تؤكد زواج لوبيز وأفليك



وشاركت لوبيز خبر تأكيد خطوبتها من نجم هوليوود عبر منصتها الخاصة "On the JLo" بعد أيام من ظهورها وهي ترتدي خاتماً يُعتقد أنه خاتم خطوبة نهاية الأسبوع الماضي.



وذكرت مجلة «بيبول» أن المغنية بعثت بالخبر السعيد لدائرة مقربة منها عبر البريد الإلكتروني يوم الجمعة، في رسالة تضمنت مقطع فيديو لها وهي ترتدي خاتم ألماس أخضر كبيراً.

وشاركت لوبيز تحمسها للخطوة مع متابعيها على تويتر برسالة تقول «متحمسة جداً لمشاركتكم قصة خاصة»، ونشرت تغريدها مع إيموجي لخاتم ألماس.

من جانبه، ظل الممثل يُظهر دعمه للمغنية في الآونة الأخيرة في مناسبات عديدة، منها حضوره مع ابنه صامويل وابنته إيمي أثناء تكريمها بجائزة الأيقونة في حفل توزيع جوائز "iHeartRadio" الموسيقية في مارس الماضي.



اقرأ أيضاً: وصلت لأكثر من 200 ألف درهم.. مجوهرات فيلم «Marry Me» بريق الماس والأزهار



وفي حوار أخير لمجلة «بيبول» تحدثت لوبيز عن كون العلاقة مع بن أفليك مختلفة هذه المرة مقارنة بما كانت عليه قبل 18 عاماً.



وقالت: «نحن أكثر نضجاً اليوم، وأكثر ذكاءً، ولدينا المزيد من الخبرة في الحياة، كما أننا اليوم في مواقع مختلفة من حياتنا، ولدينا أطفال، وعلينا أن نكون أكثر حرصاً فيما يتعلق بالارتباط».

وأنجبت لوبيز (52 عاماً) توأمها إيمي وماكس، البالغ 14 عاماً، مع زوجها السابق مارك أنطوني، بينما يشارك أفليك (49 عاماً) أبناءه فيوليت (16 عاماً) وسيرافينا (13 عاماً) وصامويل البالغ 10 سنوات مع زوجته السابقة جينيفر غارنر.