الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

رحمة رياض تتصدر «التريند».. و«الغيرة» السبب

تصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض «التريند» بعد حلولها ضيفة وزوجها الفنان إلكسندر علوم على برنامج «ليالي رمضان» المُذاع على فضائية «mbc»، والذي يُقدمه الإعلاميان خالد صقر وإلهام علي.

غيرة رحمة رياض

وتصدرت الفنانة رحمة رياض «التريند» بعد حديث زوجها الفنان ألكسندر علوم عن غيرتها.

وكشف الفنان العراقي عن مواقف تسببت فيها غيرة زوجته رحمة رياض الكبيرة عليه بالكثير من الورطات، وذلك على خلفية مشاهده الرومانسية في أعماله التمثيلية وردة فعلها بعد رؤيتها.

ويرى علوم أن غيرة زوجته عليه تُثري علاقتهما، وأنه يأخذ الأمر على محمل المزاح، وقال إن غيرة رحمة عليه كبيرة فعندما ترى مشهداً رومانسياً تقول له إن هذه المشاعر حقيقية وتقوم بشد شعره أو ضربه على يده.

وعن كيفية تعامله معها فيما يخص غيرتها قال علوم إنه يحاول تهدأتها لا استفزازها، وإنه يشعر بالفرح من غيرتها تلك.

ورداً على سؤال من هو الأكثر رومانسية منهما، ردت رحمة رياض «اتنيناتنا.. لكن بالتعبير هو ألكسندر أشطر.. الرجال شاطرين بالتعبير والكلام»، ليرد ألكسندر علوم بقوله: "وبالفعل أيضاً".



ليالي رمضان

وخلال البرنامج تحدث النجمان العراقيان عن كيفية قضائهما لليالي رمضان، وقالا إنه لا فرق بين قضاء رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية عن الدول العربية من ناحية الطقوس التي يُحافظان عليها طوال الشهر الكريم.

وقال علوم: "لا فرق هي مجرد إرادة.. أروح للجيم ساعة قبل الفطور، أو أروح هايكنج أصعد الجبل".

بينما ردت رحمة رياض ضاحكة على نفس السؤال: "أنا قبل الفطور إغماء.. يصحوني على المغرب قومي".

يشار إلى أن ألكسندر علوم يُشارك في السباق الرمضاني 2022 بمسلسله «ألماس مكسور» الذي يُذاع عبر شاشة «mbc» العراق وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شابة تدعى (ريف/ هند نزار) وطبيب يدعى (أحمد/ ألكسندر علوم) تجمع بينهما علاقة حب وتواجههما العديد من الصعوبات لنجاح قصة حبهما.