الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العاصوف 3: ذكريات الغزو العراقي للكويت تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي

تصدرت الحلقة الـ11 من المسلسل السعودي العاصوف3، منصات التواصل الاجتماعي، بعد تناولها موقف السعودية ومساندتها للكويت عقب الغزو العراقي لها.

كما تصدر الملك فهد بن عبدالعزيز «التريند» بسبب موقفه من الحرب ودعمه الكامل لدولة الكويت.

وعرض المسلسل مشهداً لكلمة الملك فهد بن عبدالعزيز عليه رحمات الله، وهو يتحدث عن الغزو العراقي للكويت، معلقاً: «ما عاد في كويت ولا في سعودية..في بلد واحد..يا نعيش يوا يا نموت سوا.. يا تبقى الكويت والسعودية..يا تنتهي الكويت والسعودية..لا يمكن أن تنتهي واحدة وتبقى الثانية».

وتصدر هاشتاغ «#العاصوف_الحلقه11» «الترنيد» وتداول صوراً للملك فهد بن عبدالعزيز على نطاق واسع من رواد «تويتر»، مع تداول كلمته عن مساندة السعودية للكويت على نطاق واسع.



أحداث الحلقة 11 من «العاصوف 3»



وخلال الحلقة الـ11 من «العاصوف 3» تحدث خالد الطيان «ناصر القصبي» مع شقيقه حول المناوشات الحربية التي تقع على الحدود بين العراق والكويت حيث يستفسر الأول من شقيقه عن ذلك الأمر.

ويحضر خالد الطيان إلى مقر عمل شقيقه ويخبره أن صدام حسين قام بغزو الكويت وهو الأمر الذي أثار استغراب الجميع، وعرض المسلسل مشاهد حقيقية من غزو العراق للكويت.

وخلال الأحداث اجتمع آل الطيان ليتناقشوا في ذلك الأمر الذي أزعج الجميع، وتقرر الأم الاتصال بأبناء عمومتهم بالكويت لاستضافتهم ببيتهم، في إشارة لانتقال عدد كبير من الكويتيين للعيش بالسعودية في تلك الفترة، ويؤكد خالد الطيان أن هذا الأمر واجب عليهم ويجب عليهم مساعدتهم.

وتجمع أم خالد أبناءها وتقرر أنه من الواجب عليهم عمل إعلان بالتلفزيون والراديو من أجل وتوجيه نداء باسم جاسر بن حمد الطيان لدعوتهم من أجل أن يأتوا إلى منزلهم في السعودية لأنهم عائلة واحدة.

وينجح بالفعل آل الطيان في الوصول إلى ولاد عمومته في الكويت، وهو الأمر الذي يُسعد خالد الطيان الذي يستقبل في منزلهم الثاني في الرياض استقبال حافل لهم.

«العاصوف 3» هو من بطولة الفنان ناصر القصبي مع عدد كبير من النجوم منهم: عبداﻹله السناني، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، وريماس منصور، والعمل من إخراج المثنى صبح، وتأليف عبدالرحمن الوابلي، ويعرض على قناة «mbc».