الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

كاريس ومعتصم يستعرضان ذكرياتهما في «ليالي رمضان»

كشف الفنانان السوريان كاريس بشار ومعتصم النهار كواليس عدة عن أعمالهما الفنية وطقوسهما الخاصة في شهر رمضان وذكريات تعارفهما خلال لقائهما في برنامج «ليالي رمضان» على قناةmbc .





ذكريات

وتحدثت الفنانة كاريس بشار عن ذكرياتها في شهر رمضان وطقوسها به، وصرحت بأن الطقوس كانت أكثر خلال فترة طفولتها، إذ كانت تتواجد مع أسرتها بشكل كامل، ومعظم تلك الطقوس كان في وقت الإفطار، ولفتت إلى أن طقوس رمضان في الوقت الحالي أصبحت أقل، وأصبحت مٌقتصرة في بعض الأحيان على مشاهدة المُسلسلات.

وقال مُعتصم النهار إن لرمضان روحانية خاصة ببلاد الشام خصوصاً قبيل الإفطار، وقال إنه افتقد تلك الأجواء حالياً، بسبب ظروف العمل وضغوطات الحياة.

وقال الفنانان السوريان إن «المسحراتي» إحدى المهن الرمضانية التي ما زالت محتفظة بأصالتها، فيما قام معتصم النهار بتقليد المسحراتي على الهواء.



كواليس تعارفهما

وتحدث معتصم النهار عن كواليس لقائه بكاريس بشار، وقال إنه تعرف عليها لأول مرة في مسلسل «قلم حمرة»، ولكنه لم يلتقِ بها ضمن أحداث العمل لأن الخط الدرامي الذي كان يؤديه كان بعيداً عنها، ولكنه تعرف عليها في كواليس العمل.

وعن انطباعها الأول عند لقاء مُعتصم النهار قالت كاريس إنها لم تكن تعرفه، والتقت به في أحد المشاهد فقط، وعندها وجدت شاباً وسيماً لديه حضور وألق، ليشكرها معتصم النهار على كلماتها الرقيقة.

وقال معتصم إنه يحب كاريس بشار كإنسانة وفنانة، ووصفها بالشخصية المرحة خاصة في تعارفهما الأول خلال مسلسلهما "قلم حمرة".

الجدير بالذكر أن كاريس بشار تُشارك في السباق الرمضاني 2022 بمُسلسل «كسر عضم»، وهو من إخراج رشا شربتجي، وسيناريو وحوار علي معين صالح، وبطولة: فايز قزق، خالد القيش، ندين تحسين بيك، سامر إسماعيل، ولاء عزام، كرم الشعراني.