الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

2.2 مليون شخص يوقعون عريضة لاستبعاد هيرد من «أكوامان»

وقع أكثر من 2.2 مليون شخص عريضة تطالب باستبعاد النجمة أمبر هيرد من بطولة الجزء الجديد من فيلم أكوامان 2.

وأشار موقع ياهو موفيز إلى أن العريضة تم طرحها للتوقيع، في أعقاب محاكمة التشهير القبيحة المتزايدة التي تدور حالياً مع زوجها السابق جوني ديب.

ووصفت العريضة أمبر هيرد بأنها انسانة تميل للقسوة ومارست العنف المنزلي.

وقالت مقدمة العريضة جيان لارسون إن على شركة وارنر بروس المنتجة ألا تتجاهل معاناة ضحايا هيرد، وعدم مكافأة من تمارس العنف المنزلي.

وأشارت العريضة إلى أن الرجال أيضاً يعانون من العنف المنزلي مثل النساء ويتعرض البعض منهم للإهانة والضرب، مطالبة باتخاذ إجراءات لمنع الاحتفاء بالجناة.

وتشارك النجمة أمبر هيرد في بطولة الفيلم مع جاسون موموا





ووفقاً لموقع Change.org ، تم تقديم العريضة في 19 مارس 2019. ومع ذلك، تجدد الاهتمام بها هذا الشهر، وسط المحاكمة المتفجرة التي كشفت العلاقة المضطربة بين الممثلين، اللذين تزوجا في فبراير 2015 وانفصلا في مايو 2016.

وبدأت الإجراءات القضائية الأخيرة في 11 أبريل، بعد 3 سنوات من رفع ديب دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد بسبب مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 حول العنف المنزلي.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم ديب، إلا أنه قال إن حياته المهنية تضررت بشكل لا يمكن إصلاحه، وتم استبعاده من سلسلة أفلام قرصان الكاريبي المربحة بعد أيام من نشر المقال.

بالمقابل، رفع هيرد دعوى تعويض ضد ديب مقابل 100 مليون دولار متهمة إياه بإصابتها بجروح نفسية وجسدية أثرت عليها بشدة.

وكان الجزء الأول من فيلم أكوامان الذي عرض في عام 2018 واحداً من بضع عشرات من الأفلام التي حققت أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني للمخرج جيمس وان في 17 مارس 2023.