السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد إغلاق حساباته على سوشيال ميديا.. القصة الكاملة لأزمة زوج منة عرفة مع نقيب «الممثلين»

أثار محمود المهدي زوج الفنانة المصرية منة عرفة خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن صباح أمس عن عودته لعرفة بعد انفصالهما لنحو أكثر من 3 أشهر.

وعلق مهدي: «أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين».

ثم عاد المهدي ليتصدر «الترنيد» مرة أخرى عقب إعلان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إغلاق حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، بواسطة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.





لماذا الإغلاق؟

في تفاصيل الأزمة التي نشأت بين محمود المهدي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أثار المهدي جدلاً واسعاً خلال الأشهر الماضية بتصريحاته عن الفن والفنانين، ودخوله في صدام مُباشر مع عدد من الفنانين ضمنهم النقيب أشرف زكي نفسه، والفنانة إلهام شاهين.

ودائماً ما كان المهدي يتحدث عن وجهة نظره في عدم موافقته كزوج لمنة عرفة أن يلمسها فنان أو يقبلها، ومن تلك التصريحات نشأت أزمة خلال تصوير منة أحد مشاهدها التمثيلية مع الفنان محمد نجاتي، وكان من المُفترض أن يحملها نجاتي خلال المشهد على اعتبار أنها شقيقته ضمن الأحداث، لكنها رفضت، وتوالت تصريحات مهدي بأنه رجل شرقي لا يُحب أن تفعل زوجته ذلك، ورد عليه محمد نجاتي بأنه يسعى لركوب «التريند» فقط وأنه سيحاكمه.

ثم ظهرت الفنانة إلهام شاهين في أحد البرامج التلفزيونية لتُعرب عن غضبها الشديد من النجوم الرافضين أداء المشاهد الجريئة.

ثم تحدثت شاهين عن أزمة منة عرفة والفنان محمد نجاتي وعلقت بأنه لا توجد مشاهد ساخنة في السينما، ومن ترفض أي دور لمجرد أن يلمسها زميل «متشتغلش».

محمود المهدي بدوره لم يصمت تجاه تصريحات إلهام شاهين ورد عبر خاصية «ستوري» على «إنستغرام»: «معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص».



«الممثلين» تتوعد

أخذت تصريحات المهدي بُعداً آخر عقب دخول نقابة المُمثلين على خط الأزمة، حيث اعتبر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر تصريحات المهدي بـ«المٌسيئة» للفن والفنانين، ووصفه بالنكرة.

بدوره رد محمود المهدي على تصريحات أشرف زكي وعلق: أنا نكرة بس راجل والحمد لله عندي وش واحد مش فنان وطبال.

ثم وقع الانفصال بين محمود المهدي ومنة عرفة، وأرجع المهدي أسباب الانفصال لتدخل ما أسماه الكبير في إشارة لأشرف زكي.

ثم عاد محمود المهدي ليكتب عبر حسابه على «إنستغرام» تلقيه تهديدات من النقابة بسبب دفاعه عن صورة الفن وكشفه للفساد داخل نقابة المُمثلين ووصف أشرف زكي بالمغرور، حد قوله.



هجوم على روجينا

وعلى صعيد مُتصل هاجم المهدي الفنانة روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية بسبب إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة خلال أدائها مناسك العمرة قبل أيام.

وعلق: «واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها.. نسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري».

وتابع: «للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتوا صورة المصريين».

وبعد ساعات قليلة نشر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإغلاق حسابات المهدي على «السوشيال ميديا».

ولم يصمت المهدي أيضاً هذه المرة وعلق: «قفلوا لي الفيس والتيك توك.. وبيحاولوا يقفلوا الإنستغرام».

وتابع: «علشان قلت كلمة الحق وتكلمت عن الفضايح اللي بتحصل تحت علم أشرف»، حسب تعبيره،

وتابع: "أشرف لما عرف إن التيك توك والفيس اتقفلو.. ومستني الإنستغرام.. عموماً حعمل أكونتات تاني».