الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

توم كروز يقود هليوكوبتر لحضور عرض Top Gun 2

توم كروز يقود هليوكوبتر لحضور عرض Top Gun 2

توم كروز لدى هبوطه من الطائرة.

أثبت توم كروز أنه لا يضاهيه أحد في الأكشن والإثارة بعد أن وصل حفل العرض الأول لفيلمه Top Gun: Maverick بطائرة هليوكوبتر كان يقودها بنفسه.

وذكر موقع ميل أونلاين أن توم وصل إلى الحفل المرصع بالنجوم في سان دييغو أنيقاً كعادته مرتدياً بدلة سهرة سوداء وربطة عنق رمادية.

وعند النزول ببطء من الطائرة، لوح نجم «مهمة مستحيلة» لطوفان من المعجبين هتفوا عندما رأوا الطائرة مكتوب عليها «Tom Cruise Top Gun: Maverick».





وحضر توم العرض بصحبة زوجته كيلي سبيري وزملائه جينيفر كونيللي، مونيكا باربارو، ومايلز تيلر.

الجدير بالذكر أن كروز حاصل على رخصة طيران منذ 28 عاماً، وعلى مر السنين، قام ببعض الأعمال المثيرة الخطيرة لبعض أفلامه، بما في ذلك قيادة طائرة هليكوبتر أثناء التحليق بالقرب من شلال.

وفي الشهر الماضي، كشف كروز الذي يشارك في إنتاج الفيلم أنه وفريق العمل لم يوافقوا على البدء في التصوير إلا بعد وجود قصة قوية تستحق أن تكون جزءاً ثانياً من الفيلم الأول الذي عرض منذ ما يقرب من 36 عاماً.

وحرص كروز على التأكيد على التدريب المكثف الذي خضع له طاقم الفيلم أثناء عملية إنتاج الفيلم الذي يرى أنه غيّر جيلاً بأكمله، وأعاد الاعتبار لأفلام الأكشن.

وأوضح أن الممثلين تلقوا تدريباً شاقاً لمدة ثلاثة أشهر مع البحرية الأمريكية شمل التحليق في الجو والتدرب على إطلاق النار عملياً، والغوص تحت الماء.



من جانبه، أشار المخرج جوزيف كوزينسكي إلى أن الممثلين تعلموا كيفية تشغيل الكاميرات وتوجيه أنفسهم في الطائرة بشكل أساسي.

وأعرب كروز عن فخره بالمشاركة في الفيلم مع طاقم العمل.

تبلغ مدة عرض الفيلم ساعتين و11 دقيقة، وبلغت ميزانيته 152 مليون دولار.



وتدور الحبكة الدرامية للفيلم حول طيار الاختبار الكابتن بيت «مافريك» الذي يتم استدعاؤه ليكون مسؤولاً عن تدريب مجموعة من خريجي برنامج Top Gun للقيام بمهمة متخصصة بأوامر من زميله الطيار البحري ومنافسه السابق الأدميرال توم «آيسمان» كازانسكي، وهو قائد القوات الأمريكية في المحيط الهادئ.

يعرض الفيلم في دور السينما البريطانية في 25 مايو الجاري، وبعدها بيومين في دور السينما الأمريكية وهو من إخراج جوزيف كوزينسكي وبطولة توم كروز، جينيفر كونيللي، مايلز تيللر، ومونيكا باربارو.