الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

بطابع إغريقي.. حفل حنة بسنت شوقي ومحمد فراج

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من جلسة تصوير محمد فراج وبسنت شوقي خلال احتفالهما بليلة الحنة التي أٌقيمت أمس بسهل حشيش بالغردقة، على أن تتم مراسم الزفاف اليوم الجمعة.





رومانسية

وظهر الثنائي بمشاهد رومانسية خلال الصور التي نشرها أصدقاؤهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وارتدت بسنت فستاناً ذهبياً على الطراز اليوناني من تصميم مرمر حليم، كما ارتدى فراج جاكيت طويل مطرز باللون الذهبي ليتماشى مع فستان بسنت.



واختار الثنائي Theme الحفل مُستوحى من العصر الإغريقي، وبدت بسنت كإلهة إغريقية، وتركت شعرها الطويل ينسدل وهو مموج Curly، وزينته بإكسسوارات شعر من الجانبين، وظهرت في أحد المقاطع وهي ترقص وتغني على أنغام أغنية «ستو أنا»، وباغتها فراج بقبلة على رأسها خلال اندماجها في تحضيرات المكياج.



اعتذار

ونشرت بسنت شوقي فيديو لكل من النجوم هشام ماجد ومحمد ممدوح ومحمد سلام وهم يعتذرون عن حضور حفل زفافها لتواجدهم في مهرجان مالمو السينمائي في السويد.



وقال هشام ماجد في الفيديو: «فراج وبسنت ألف ألف مبروك»، وقال محمد ممدوح: «كل سنة وأنت طيب.. مبروك.. ألف ألف مبروك يا حبيبي.. ألف مبروك يا بسنت.. على فكرة كان نفسنا نبقى معاكم بجد والله».



وقال الفنان محمد سلام ممازحاً فراج وبسنت «هو اللي حضرته السنة اللي فاتت كان إيه» في إشارة لحفل كتب كتابهما الذي أُقيم أوائل الماضي، وعلق: «هنحضر اللي جاي.. إحنا معاكم».



وأعادت بسنت شوقي، نشر هذه الفيديوهات عبر خاصية «ستوري» على «إنستغرام»، وعلقت: «لذاذتكم.. زعلانة أوي أنكم مش معانا.. نلتقي السنة الجاية في الفرح الجاي إن شاء الله.. بنحبكم ددا.. على قولة هدرس».