الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

وفاة نجم مسلسل «فريندز» مايك هاجرتي عن عمر 67 عاماً

وفاة نجم مسلسل «فريندز» مايك هاجرتي عن عمر 67 عاماً

مايك هاجرتي

غيب الموت الممثل الأمريكي مايك هاجرتي الذي اشتهر بدور مشرف المبنى في المسلسل الكوميدي «فريندز» عن عمر يناهز 67 عاماً، على ما أعلنت عائلته أمس الجمعة في لوس أنجلوس.

وكتبت بريدجيت إيفريت التي شاركته في مسلسل Somebody Somewhere في منشور على إنستغرام "ببالغ الحزن أعلنت عائلة مايك رحيله أمس في لوس أنجلوس، ممثل محبوب عُرف بحبه لعائلته ولمدينة شيكاغو".

وأضافت في منشور آخر: «لقد أحببت مايك منذ اللحظة التي قابلته فيها، كان مميزاً للغاية، شخصية دافئة ومضحكة، لقد فُجعنا برحيله».



وبالإضافة لظهوره مع نجوم مسلسل الأصدقاء الشهير، شارك مايك في سلسلة «ساينفيلد» الكوميدية في شخصية صاحب متجر ملابس، كما ظهر في عدة أعمال كوميدية أخرى منها «لاكي لوي» و«ذا جورج كارلين شو» ومؤخراً في سلسلة «بروكلين ناين-ناين».

وكتب الممثل والمخرج جاي دوبلاس في تغريدة «مايك هاجرتي كان ممثلاً ورجلاً عظيماً، سأفتقده، سيبقى في قلوبنا إلى الأبد».

كما كتب شون ماسترسون، ممثل مجلس مدينة شيكاغو «ارقد في سلام مايك هاجرتي، شخص مضحك ومحبوب يتحلى باحترافية، شكراً على عقود من الضحك».



ونشر الكاتب ويل هاريس "حزين للغاية بسماع خبر رحيل مايك هاجرتي، كنت أرغب بشدة في التعاون معه، وما يحزنني أكثر هو أن خدمتي الإخبارية كانت على موعد معه في لقاء بمناسبة عرض مسلسل Somebody Somewhere للمرة الأولى، ولم يحدث ذلك نسبة لتعديل الجدولة، والآن لن تحدث المقابلة أبداً".

بدوره أضاف ريتشارد روبر، الناقد في قناة شيكاغو صن تايمز التلفزيونية، إن الممثل الراحل تميز بحضوره الطبيعي في الشاشة وظهوره في دور الأب وشكله بالشارب واللكنة التي تميز سكان شيكاغو القدماء.