السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

هل حصلت ياسمين صبري على 300 مليون جنيه بعد طلاقها من أبوهشيمة؟

فجّر إبراهيم أبوذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب مفاجأة، حيث أشار في «تدوينة» له عبر حسابه على «فيسبوك» إلى أن الفنانة ياسمين صبري تنازلت عن كافة حقوقها المادية مقابل الطلاق من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

ونفى أبوذكري بذلك ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أنباء تفيد بحصول ياسمين صبري على ما يقرب من 300 مليون جنيه مصري مقسمة إلى أموال سائلة بالبنوك، وفيلا بالقاهرة الجديدة، وسيارة رولز رويس كحق شرعي لها بعد الطلاق من أبوهشيمة.

وكتب إبراهيم أبوذكري منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: "ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها وتم الطلاق.. بطلوا هري بقى."





من جانبها، نفت ياسمين في تصريحات منسوبة لموقع «صدى البلد» أن تكون قد حصلت على كل المبالغ المالية التي تداولتها السوشيال ميديا.

وأكدت الفنانة ياسمين أنها تزوجت رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة يوم 17 أبريل عام 2020 بدون مهر أو مؤخر صداق.

وقالت ياسمين صبري إن أبوهشيمة كان زوجاً كريماً معها للغاية خلال فترة الزواج وكان يفاجئها بالهدايا، ولكن ما قيل حول حصولها على 15 مليون جنيه كلام غير صحيح.

ونفت صحة ما تردد حول حصولها على مصنع للعدسات أو مصنع للملابس الجاهزة، أو امتلاكها 24 سيارة، مشيرة إلى أن هذا الكلام غير صحيح، لافتة إلى أن الانفصال تم في هدوء وتم التوافق عليه، وأنها تكن لزوجها السابق كل الاحترام.