الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

بعد شائعة طلاقهما.. «أصابك عشق» هدية بسمة بوسيل لتامر حسني

عقب ساعات قليلة من نفيه طلاقه من زوجته بسمة بوسيل، وجهت بوسيل رسالة عشق لزوجها الفنان تامر حسني، حيث أعادت غناء القصيدة الشهيرة «أصابك عشق».

وتقديراً منها لموقف زوجها تامر حسني نشرت بوسيل فيديو للأغنية عبر حسابها على «يوتيوب»، كما نشرت بوستر الأغنية عبر حسابها على «إنستغرام» ووجهت رسالتها لتامر حسني، وعلقت بأنه لا يتوقف أبداً عن اهتمامه وكرمه تجاهها، وأنه أدهشها في احتفاله الأخير بعيد ميلادها.

وقالت بسمة بوسيل إن زوجها الفنان تامر حسني لا يتوقف أبداً عن إدهاشها، ويبذل الجهود ليجعلها تشعر بالحب والتقدير، واعتبرت أن الأغنية التي حققت 12 ألف مشاهدة على «يوتيوب» هي هديتها له بمٌناسبة عيد ميلادها.



أصابك عشق

اختلف المؤرخون حول كاتب تلك القصيدة فالبعض قال إنها تعود للخليفة يزيد بن معاوية، فيما رأى آخرون أنها تعود لقيس بن الملوح.



وأصابك عشق هي قصيدة تعود للعصر الجاهلي، وقد تم تحويلها لقصيدة غنائية في عصرنا الحالي.

وقد وُجدت قصيدة «أصابك عشق» من آثار الشعر الجاهلي عند العرب، وأشار البعض إلى أنها قد تعود إلى الشاعر قيس بن الملوح «مجنون ليلى» وذلك بسبب وجود البيت الذي يقول فيه «فدع عنك ذكر العامرية إنني أغار عليها من فمي المتكلمِ»، ولعل المقصود من كلمة العامرية، ليلى حبيبة قيس، إلا أن هناك قصيدة مشابه قد قالها يزيد بن معاوية، ونظراً لأن كلا الشاعرين قد عاشا في العصر نفسه، فقد تداخلت كلا القصيدتين معاً.



الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني رد بطريقة غير مباشرة على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول انفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك من خلال صورة نشرها عبر خاصية «استوري» حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.



ونشر تامر حسني صورة عبر «استوري» حسابه على «إنستغرام» يظهر خلالها برفقتها على هامش افتتاح شركتها الخاصة، وكتب تامر حسني: «مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المُستقلة وكل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي أنتِ وأولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح»، لينفي بذلك قطعياً ما أشيع حول طلاقهما.