الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

البلوجر أحلام عادل تتصدر التريند.. والسبب غريب

تصدرت البلوجر أحلام عادل وزوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، التريند خلال الساعات الماضية، بعد خروجها على متابعيها الذين تخطو الـ2 مليون متابع على إنستغرام لتعلن انفصالها عن زوجها بعد 60 يوماً فقط من زواجهما.

سبب غريب لانفصال أحلام عادل

أما سبب الانفصال بحسب البلوجر المصرية، فجاء لسبب غريب، وهو قيامها بشراء سجاد صلاة لأصدقائها عقب أدائها مناسك العمرة.

ونشرت أحلام عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور إنستغرام، وعلقت: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة».

وشرحت أحلام ما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو، ثم حذفته بسبب انهيارها معلقة عليه: «أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد».

الزوج يرد

وتمت خطبة أحلام لمدة تُراوح 45 يوماً فقط قبل أن تُعلن عن زفافها، ثم حدث الانفصال بعد شهرين فقط، وتعاطف عدد كبير من المتابعين، مع أحلام عقب إعلان طلاقها، ولكن كانت المفاجئة إن زوجها نشر فيديو على صفحته الشخصية ليعتذر لها، ولينفي وقوع الطلاق.

وقال زوج أحلام عادل إنه حتى الآن لم يحدث انفصال رسمي بينهما، ولفت إلى أنه يأمل في الصلح خلال الأيام المقبلة، وأشار إلى أنه سيلجأ إلى أحد المتخصصين في العلاقات الأسرية، حتى لا تتكرر مثل تلك الأزمات بينهما، وطلب من الجميع الدعاء لهما باستقرار أحوالهما.

وقال الزوج معتذراً: «يا أحلام حقك عليا، أنا أسف وغلطان في حقك.. أول مرة أعمل فيديو وأطلع اتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله».

وأضاف أحمد العجمي أن أول سنة أولى زواج دائماً ما يحدث بها شد وجذب بين الزوجين، للتعرف على طباع بعضهما الآخر، وتمنى أن تسامحه أحلام وتعود الأمور لمجاريها مرة أخرى.

ووسط تعاطف كبير مع أحلام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رأى فريق من المتابعين أن ما حدث من أحلام وزوجها بنشر تفاصيل حياتهما الخاصة عبر «السوشيال ميديا» من الممكن أن يكون حيلة منهما لزيادة التفاعل والشهرة، خاصة أن سبب الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم.