الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

ليلى أحمد زاهر تتصدر «التريند».. هل تمت خطبتها لنجل فنانَين شهيرين؟

تداولت حسابات نشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر من نجل فنان شهير، فيما لم تٌعقب الفنانة الشابة على تلك الأخبار المُتداولة، واكتفت بالمباركة لوالدها الفنان أحمد زاهر على فيلمه الجديد «الفارس» والمنتظر عرضه في 18 مايو الجاري، وهو أول بطولة مُطلقة له.

شائعة للمرة الثانية

شهدت الفترة الماضية تعرض الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر للعديد من الشائعات وخاصة ما تكون حول ارتباطها وخطبتها، حيث كانت البداية بانتشار شائعة خطوبتها من الفنان تيام مصطفى قمر، ولكنها سرعان ما نفت الأمر تماماً.

وعادت خطوبة ليلى أحمد زاهر لتتصدر «التريند» مرة أخرى، بشائعة جديدة قالت إنها ارتبطت بأحمد كمال أبورية ابن الفنانة ماجدة زكي والفنان كمال أبورية، ولكن هذه المرة تجاهلت ليلى الأمر برمته ولم ترد على تلك الشائعة كما كانت قد نفت ارتباطها بتيام مُصطفى قمر في الشائعة الأولى.

وشاركت ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني 2022 بمُسلسل «في بيتنا روبوت 2» الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مي دياب، شروق أيمن، نيللي محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، ومن إخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما لهشام جمال.