الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مشاهير الإمارات: محمد بن زايد يحلق بنا نحو قمة النجاح والازدهار

مشاهير الإمارات: محمد بن زايد يحلق بنا نحو قمة النجاح والازدهار

محمد بن زايد

بايع مشاهير الإمارات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان «حفظه الله» رئيساً لدولة الإمارات، معاهدين سموه على السمع والطاعة لقيادة الدولة على طريق الأمن والأمان والخير الرخاء، ومشددين على ثقتهم في قدرة سموه بتوفيق من الله وتكاتف إخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وشعب الإمارات على الوصول ببلادنا إلى ذروة النجاح والازدهار.

وأكدوا أن سموه خير خلف لخير سلف ويمثل امتداداً لمسيرة نهضة دولتنا المباركة والسير على نهج الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والتمسك بقيمنا النبيلة وعاداتنا الأصلية.

وعبر حسابها على «تويتر» كتبت الفنانة أحلام: «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة، دولة الإمارات العربية المتحدة تحت بيرق سيدي محمد بن زايد نبايعك على السمع والطاعة، سمعاً وطاعة سيدي بوخالد».

وفي تغريدة أخرى كتبت: "أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصة لوطني ولولاة أمري ليوم الدين.. نبايعك سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على السمع والطاعة".

أما الفنان فايز السعيد فكتب على «إنستغرام»: "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة وفقكم الله وسدد خطاكم".

أما المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض فكتب: «نعاهدك على السمع والطاعة، في العسر واليسر، وفي المنشط والمكره، أعانك الله على حمل الأمانة وسدد خطاك ووفقك للخير وأيدك بنصره وتأييده، ونفع بك البلاد والعباد، ومتعك بالصحة والعافية، ونسأل الله أن يجعل بلادنا آمنة مطمئنة سخاء رخاء إلى يوم الدين».

كما علّق الفنان الإماراتي حسين الجسمي على تسلّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم لدولة الإمارات، فكتب: "‏سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، نبايعك على الولاء والإخلاص والوفاء والطاعة الكاملة.

فأنت حامي الوطن وقائد مسيرته.. وعنوان البذل والعطاء.. وفارس السلام المقدام.. ورجل التسامح والإنسانية.. وصاحب الرؤى الاستثنائية لمستقبل الوطن وشعبه في كافة المجالات.. وفقكم الله سيدي وسدد خطاكم".

أما الشاعر الإماراتي حمد البلوشي فكتب على حسابه على «تويتر»: (نبايعك) يا سيدي والبيعة.. برقابنا، تبقى (ليوم الدين.. وولائنا، من قبل زايد لولو.. قبل الحدود وعروة السبعين.. شيباننا وصوا، ونحنا نوصي.. وما خلف الماضين، للماضين.. هذي عقيدتنا، وإذا ما متنا.. على النصايب (سجلوا وافين) .

أما الفنان الإماراتي عمار الرحمة فكتب عبر حسابه على «إنستغرام»: "داعين الله العلي القدير أن يوفقك، ويسدد خطاك ويحفظك بحفظه.. اللهم أعنه على حمل هذه الأمانة وارزقه البطانة الصالحة وأيده بالحق وأيد الحق به.. الولاء والطاعة لرئيس دولتنا".

أما الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني فكتبت عبر حسابها على «إنستغرام»: "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة #خير_خلف_لخير_سلف.. اللهم وفق ولي أمرنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة لما تحب وترضى واجعل كل أموره متصلة بتوفيق منك وأعنه على مهامه الجسيمة واكتب له السلامة والحفظ من كل مكروه وبارك في صحته وعمره وعمله. اللهم هيئ لولي أمرنا البطانة الصالحة التي تعينه على الخير وتدله عليه".