الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

سمية الألفي: أنا في بداية طريق التعافي من السرطان

خلال مكالمة هاتفية لها مع الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «dmc» طمأنت الفنانة سمية الألفي جمهورها عليها بعد مرورها بوعكة صحية خلال الأيام الماضية، بعد أشهر قليلة من إزالتها لورم سرطاني.

وقالت سمية الألفي في حديثها: «الحمد لله كل الأمور تسير على ما يرام، الآن أخذ جرعات أقل أسبوعياً، وبدأ جهاز المناعة يستعيد قوته، لأن العلاج الكيماوي أول شيء يؤثر عليه هو المناعة، أمامي حتى شهر 7 وبعدها يعود شعري للظهور مجدداً».

وتحدثت سمية الألفي عن إصابتها بالسرطان وقالت كان الأمر صعباً، خضعت لعلاج مُكثف، وهو ما أثر على حالتي الصحية، أما الآن فأتلقى جرعات علاج أسبوعية فقط، وحتى شهر يوليو، ثم ينمو شعري مرة أخرى.

وكانت سمية الألفي خضعت نهاية العام الماضي لجراحة لإزالة ورم سرطاني في الثدي والغدد اللمفاوية، حيث اكتشفت بالصدفة إصابتها بالمرض بعد خضوعها للفحوص الطبية اللازمة.

كان آخر ظهور لسمية الألفي من خلال صورة نشرها ابنها الفنان أحمد الفيشاوي ظهر فيها وهو يقبل يدها، ووجه الفيشاوي رسالة إلى والدته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» وعلق: «الفنانة العظيمة سمية يوسف الألفي أمي أنتي أحلى حاجة في كل حاجة ربنا يتمم شفاكي على خير يا حبيبتي».