الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

في ذكرى وفاته الأولى.. دنيا وإيمي توجهان كلمات مؤثرة لسمير غانم

تحل اليوم 20 مايو 2022 الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنان سمير غانم، والذي رحل مُنذ عام مُتأثراً بإصابته بمُضاعفات فيروس «كورونا» عن عمر 84 عاماً.

وحرصت ابنتاه الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم على إحياء ذكرى وفاته ونعيه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.





نعي

ونعت إيمي سمير غانم والدها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام»، وكتبت: «النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي أضحك لوحدي».

وتابعت: «ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد نسألكم الفاتحة».

كما نشرت دنيا سمير غانم صورة لوالدها وعلقت: «بابي حبيبي إنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته».

وأضافت: «العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها، يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك، نسألكم الفاتحة سمير غانم».





سمير غانم من الإصابة بـ«كورونا» للوفاة

أُصيب الفنان سمير غانم بفيروس كورونا عقب إصابة زوجته الراحلة دلال عبدالعزيز بالفيروس مع ابنتها دنيا سمير غانم، وذلك أثناء تصويرهما مسلسل «عالم موازي»، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021، ولكن إصابتهما مع عدد من فريق العمل منعت عرضه في هذا التوقيت وحتى الآن لم يتم عرضه.

وانتقلت العدوى للفنان سمير غانم ومع تدهور حالته الصحية تم نقله إلى المستشفى هو وزوجته دلال عبدالعزيز بعد أن وجدا صعوبة في التنفس، وتم وضعهما على أجهزة التنفس الصناعي وذلك في أبريل 2021.





وتدهورت حالة سمير غانم بشكل كبير، ليُصاب بالفشل الكلوي أيضاً، وخضع لجلسات الغسيل الكلوي، وتوقف عدد من وظائف جسمه الحيوية، ليرحل الفنان الكبير سمير غانم، عن عالمنا بعد معاناة مع فيروس كورونا لمدة 6 أسابيع داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين.

رحل سمير غانم دون أن تعلم زوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بوفاته، خوفاً على حالتها النفسية، إذا كانت تُعاني هي الأخرى من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.





الجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم غابت عن الوسط الفني مُنذ وفاة والدها ووالدتها مُنذ عام تقريباً، وكان أول ظهور لها في حفل توزيع جوائز joy award الذي تم تنظيمه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وخلاله تم تكريم اسم والديها خلال الحفل وتسلمت الجائزة هي وشقيقتها دنيا سمير غانم.