الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

سيلينا غوميز تشارك تجربتها الشخصية في منتدى الصحة العقلية

سيلينا غوميز تشارك تجربتها الشخصية في منتدى الصحة العقلية

المغنية أطلقت منصة للتوعية بالصحة العقلية.

شاركت المغنية والممثلة سيلينا غوميز تجربتها الشخصية مع الصحة النفسية والعقلية، مع جمهور منتدى عمل للشباب في البيت البيض بحضور جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكي.

وقالت غوميز (29 عاماً) في كلمتها بمنتدى عمل الشباب للصحة العقلية إنها تمكّنت من التصالح مع حالة تراجع في صحتها العقلية والتحدث عنها والحصول على المساعدة، وكانت واثقة من تجاوز مشكلتها بمعاونة المختصين.





وأوضحت خلال المنتدى الذي استضافته شبكة MTV Entertinment: «دعوني أشارككم القليل عن تجربتي الشخصية، بمجرد أن اكتشفت وجود مشكلة ما بشأن صحتي العقلية، شعرت بحرية أكثر في تقبل حالتي، لأنني كنت أتعلم من الحالة التي أعاني منها».



اقرأ أيضا: سيلينا غوميز تتألق بقلادة قيمتها مليون دولار في SAG

وأضافت إن «لفت الانتباه لقضية الصحة العقلية من خلال وسائل الإعلام، أو مجرد الحديث عن التجربة الشخصية، يمكن أن يساعد في العلاج».

وتابعت: «هذا يثبت أهمية مناقشة الأمر بحرية ودون خجل».

وأشارت غوميز، التي كشفت في السابق عن معاناتها من نوبات الاضطراب ثنائي القطب أو اضطرابات الهوس الاكتئابي، أن «الصحة العقلية هي قضية شخصية بالنسبة لي، وآمل أن أستخدم منصتي لمشاركة قصتي الخاصة والعمل مع أشخاص رائعين مثلكم لمساعدة الآخرين على تقليل الشعور بالوحدة والاكتئاب، والحصول على الرعاية المختصة التي يحتاجونها».



وقالت: «عندما يتعلق الأمر بالصحة العقلية وإزالة الوصمة عنها، فأنا أريد التأكد من أن الجميع، بغض النظر عن أعمارهم أو عرقهم ودينهم، يمكنهم الوصول إلى الخدمات التي تدعم صحتهم العقلية».



اقرأ أيضا: سيلينا غوميز بالأحمر.. أبرز إطلالات النجمات في Critics Choice Awards

ونوهت غوميز لمشاركة علامتها التجارية للتجميل
Rare Beauty وصندوقها الخيري Rare Impact Fund في دعم المنظمات التي تعمل على توسيع نطاق الوصول لخدمات الصحة العقلية والتعليم للشباب.

ويهدف الدعم لجمع ما يصل إلى 100 مليون دولار على مدى العقد المقبل من أجل زيادة فرص الوصول لخدمات الصحة العقلية في المدارس.