الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

لاتينية تجسد «سنووايت».. والموعد 2023

تلعب الممثلة راشيل زيجلر دور سنووايت في فيلم درامي من إنتاج ديزني، بعد أن أثارت جدلاً مع ادعاء البعض أنه من الخطأ اختيار ممثل لاتيني لهذا الدور.

وكانت راشيل قد فازت بجائزة أفضل ممثلة في جولدن جلوب عن دورها في الدراما الاستعراضية «قصة الحي الغربي» التي عرضت في 2021.

انتقادات لشركة ديزني

وذكر موقع ياهو موفيز أن زيجلر الكولومبية الأصل تجاهلت الانتقادات، منوهة بأنها متحمسة للغاية لأداء الدور في الفيلم المقرر عرضه في العام المقبل.

وكانت ديزني التي واجهت انتقادات متزايدة بالعنصرية في أكتوبر 2020 قد أضافت تحذيراً بشأن احتواء بعض أفلامها على تلميحات عنصرية أو صور سلبية لأشخاص من ثقافات مختلفة.

وشوهدت زيجلر (21 عاماً) في لندن مرتدية ثوباً أزرق بأكمام طويلة منفوخة متصلة بتنورة من التل الأصفر الكناري.. ما يشبه إلى حد كبير شخصية عام 1937 الكرتونية الأصلية.

وكانت قد اعترفت في وقت سابق من العام الجاري أنها تأثرت في البداية من الحملة الغاضبة الضخمة التي شنت ضدها على تويتر بسبب اختيارها للدور، ولكنها قررت أن تواصل مسيرتها، لأنها لن ترضي كل الناس.

وأكدت النجمة الشابة أنها متحمسة لأداء دور أميرة لاتينية، والمهم في النهاية هو الأداء والعمل ككل.

واعترفت أنها لم تتخيل أبداً أنها يمكن أن تلعب دور سنووايت، ولو مر عليها مليون عام، لم يكن ذلك يرد في مخيلتها، لذلك تحاول أن تؤدي الدور بكل جوارحها، وتدرس كل تفاصيله لكي تثبت خطأ من اعترض عليها.

من جانبه، أوضح المخرج مارك ويب أن القدرات الصوتية المذهلة لزيجلر هي أكثر ما لفت نظره إليها، وهي التي ستدعم بقية مواهبها، وتمكنها من أداء الدور على أكمل وجه.

ولفت ويب إلى أن النجمة جال جادوت ستؤدي دور زوجة الأب الشريرة في الفيلم الذي يتوقع أن ينجح جماهيرياً ونقدياً عند عرضه في النصف الثاني من عام 2023.