السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بـ22 مليون دولار.. دريك يعرض 3 من منازله للبيع

أدرج مغني الراب الكندي دريك 3 من منازله في الولايات المتحدة للبيع في صفقة واحدة مقابل 22.2 مليون دولار، بينما يستعد للانتقال لقصر جديد اشتراه من المغني البريطاني روبي ويليامز في لوس أنجلوس.

ووفقاً لموقع «كومبليكس» يطلب دريك 14.3 مليون دولار مقابل أكبر منازله الثلاثة المتجاورة في منطقة هيدن هيلز بولاية كاليفورنيا، لكنه يأمل ببيع العقارات الثلاثة في صفقة واحدة.

ويقع المنزل الكبير في مساحة 12 ألف قدم مربع، وهو مزود بمسرح مشاهدة منزلية يتسع لعدد 25 شخصاً.

ويتميز المنزل بمجموعة واسعة من وسائل الراحة في الهواء الطلق منها مسبح ومقهى مع زلاجة مائية بطول 80 قدماً، بالإضافة إلى ملعب لكرة السلة والكرة الطائرة والتنس وإسطبل للخيول مع حلبة للفروسية.

وأشارت تقارير إلى أن مغني الراب أنفق نحو 50 مليون دولار على شراء القصر الواقع في منطقة بيفرلي هيلز من زميله الموسيقي روبي ويليامز.

ويحتل القصر مساحة 20 ألف قدم مربع، ويحتوي على 22 غرفة نوم و10 حمامات، وهو مزود بصالة ألعاب رياضية داخلية وغرفة ألعاب ومرآب فاخر يتسع لما يصل إلى 11 سيارة.

هذا القصر بحجمه وتصميمه الفاخر ما زال أقل قيمة مما يمتلكه المغني في مسقط رأسه بمدينة تورنتو الكندية.

وبنى دريك في تورنتو قصراً فخماً يسميه «السفارة» في مساحة 50 ألف قدم مربع تورنتو، وعمل على تصميمه مع المهندس المعماري والمصمم الداخلي الكندي فيريس رافولي، ليخرج في شكله الأخير حسب رغبته.

وفي تعليقه على معمار القصر قال دريك لموقع Architectural Digest إنه اختار أن يكون القصر المبني في مسقط رأسه عقاراً صالحاً للبقاء لـ100 عام، ليكون قطعة خالدة من إرثه.