الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بعد تنازلها عن قضية ثامر الشعيبي.. القصة الكاملة لخلاف الفضالة وهيا

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن تنازلها عن قضية كانت قد رفعتها سابقاً ضد الفنان ثامر الشعيبي شقيق الفنانة هيا الشعيبي، والمعروف أيضاً أن هناك خلافاً بينها وبين الفضالة وصل للمحاكم.





تنازل الفضالة

وأكدت إلهام الفضالة في منشور عبر حسابها على «سناب شات»، أنها تنازلت عن قضيتها ضد ثامر الشعيبي بعد أن علمت أنه يعاني «مشكلة صحية».

وقالت الفضالة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على «سناب شات»: «توني شفت بالإنستغرام مقطع أن ثامر مريض بالكبد ما دري بالكلية والله أعلم، واليوم طلع لي حكم مدني على قضيتهم اهو ورفيجه، وأنا يا ثامر أقولك الله يشافيك يارب وكلمت محاميتي تسكر القضية وأتنازل عنها والله يشافيك ويشافي كل مريض».





هيا الشعيبي ترد

من جانبها ردت هيا الشعيبي في فيديو عبر حسابها على «سناب شات» وعلقت: ثامر عمره ما سوى شي غلط.. لا هو ولا صديقه طارق الحربي أخصائي البنج.. فـ ما أحب أحد يتمنن علينا ولا أحب أحد يقول أنا خلاص وقدام الملأ.. إذا فيه غلط هما مسوينه في قانون ياخذ الحق.. وإذا مو مسوين خطأ القانون يحكم.. وأنا متأكدة أنهم مو غلطانين".

وانقسمت الآراء عقب رد هيا فاتهمها البعض بنكران الفضل فيما طلب منها فريق آخر الصمت، لافتين إلى إمكانية عودة إلهام الفضالة عن قرارها ومضيها في مقاضاة ثامر.



الحالة الصحية للشعيبي

وكان الفنان الكويتي قد خرج هو الآخر قبل تنازل إلهام الفضالة ليُعلن عن طبيعة مرضه، وكشف أنه كان مُصاباً بمرض السكري بسبب زيادة وزنه، وتفاقمت الحالة بسبب عدم التزامه بالحقن الخاصة للعلاج.

ووجه ثامر النصيحة لمتابعيه: «انتبهوا للسكر، انتبهوا للناس اللي بتعاني، كنت غير ملتزم بالحقن.. ما تستهينوا بأي علاج تاخدوه، السكر أثر على وظائف الكلى، وصار عندي نقص في الدم وصار فيني طول الوقت أكون عطشان وغيره وغيره».

وتابع ثامر في حديثه عبر حسابه على «سناب شات»: «بنصحكم حافظو على السكر، وده أنا راح أسويه، مو بالدايت القاسي لكن أحافظ عليه بأني آخد دوايا بانتظام، وآكل أكل صحي».





طبيعة الخلاف

رغم روابط الصداقة القوية التي ربطت هيا الشعيبي بإلهام الفضالة، إلا أن خلافاً نشأ بين الفنانتين عقب تدوينة نشرتها هيا الشعيبي اعتبرت مُسيئة للشعب السعودي، حينها قالت هيا إن الفضالة لم تُساندها بالشكل الكافي الذي كانت تنتظره منها.

ثم قاضت إلهام الفضالة هيا الشعيبي بعد تصريحات اعتبرتها مسيئة لها عقب زواجها بالفنان شهاب جوهر.

وتعد هيا الشعيبي الأكثر هجوماً عبر منصات التواصل الاجتماعي على إلهام الفضالة، فلا تمرر تصريحاً أو ظهوراً لإلهام الفضالة إلا وتعلق عليه بكلمات ساخرة من خلال حساباتها الشخصية.

وكان ثامر الشعيبي قد كشف في نوفمبر من العام الماضي عن استدعائه للتحقيق على خلفية مشكلة بين شقيقته، وشخص آخر لم يسمّه حينها، وأنه تم الزج به في قضية لا يعرف عنها أي شيء، وعلق: «من غير ذكر أسامي، وللي عراسه بطحه يحسس عليها، أنا ش علي؟ أنا شكو، أنا مالي شغل، لكن حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم».



من جانبها خرجت الفنانة هيا الشعيبي عبر حسابها على «سناب شات» وعلقت: «إذا فيه مشكلة بيني وبين ناس وبيني وبين أحد، ليش تحطون أخواني بالنص، إلا ثامر عاد، ليش حطتوه بالنص».

وجاء ذلك عقب إعلان الفنانة إلهام الفضالة في يوليو 2021 إقامة 3 دعاوٍ قضائية ضد 3 مشاهير قالت إنهم أساؤوا إليها عقب إعلانها الزواج من الفنان شهاب جوهر، وخمن الجمهور أن من ضمنهم هيا الشعيبي وشقيقها.

وبعد إعلان الفنانة إلهام الفضالة، انفصالها عن الإعلامي خليل التميمي، عام 2021، عقب زواج دام 18 عاماً، وارتباطها بمواطنها الفنان شهاب جوهر، ثارت ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعت هيا الشعيبي طليق الفضالة، إلى إكمال مسيرته وعدم الالتفات خلفه.

وعقب ظهور الفضالة مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه «مراحل» في رمضان الماضي، وإعلانها رفض الصلح بشكل قاطع مع هيا الشعيبي، ظهرت الأخيرة في منزل طليق إلهام الفضالة، ووثقت اجتماع عائلتيهما على مائدة الإفطار في شهر رمضان، في مقطع فيديو، وظهرت تشكر التميمي على حسن الضيافة، داعية الله ألا يفرق شمل عائلتيهما.