الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟

تصدرت الفنانة عبلة كامل «التريند» عقب شائعة جديدة طالتها مفادها أنها اعتزلت التمثيل نهائياً.

ابتعاد أم اعتزال؟

خلال تصريحات صحفية للمنتج المصري جمال العدل، كشف أنه ما زال يتمنى العمل مرة أخرى مع الفنانة عبلة كامل، وسبق منذ عامين أن عرض عليها المُشاركة في عمل فني، وذهب إلى منزلها أكثر من مرة من أجل إقناعها بالعمل، ولكنها كانت ترفض خوفاً على صحتها من انتشار فيروس كورونا.



ولفت العدل إلى أنه يعتقد أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى، مشيراً إلى أنه ما زال إلى الآن يتواصل بشكل مستمر مع بناتها من أجل الاطمئنان على صحتها لأنها لا ترد على هاتفها الخاص.

وعلى صعيد متصل نفى الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، صحة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من شائعات حول اعتزالها.



وصرح كمال بأن عبلة كامل إلى الآن لم تُعلن اعتزالها الرسمي عن التمثيل مرة أخرى، بل تعتزم العودة للتمثيل بمجرد انتهاء فترة انتشار مرض كورونا، لافتاً إلى أن قرار اعتزالها يرجع إليها وحدها، ولا يحق لشخص آخر تأكيد أو نفي ذلك.

وكانت آخر أعمال عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» من بطولة رياض الخولي ورامي وحيد وضياء عبدالخالق وراندا البحيري وأميرة هاني، وكريم كوجاك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال.



الجدير بالذكر أن عبلة كامل بدأت مشوارها في السينما من خلال فيلم «وداعاً بونابارت» مع المخرج يوسف شاهين، وبعد ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها «خالتي فرنسا»، و«بلطية العايمة»، و«سيد العاطفي»، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم «الكبار».

ومن أبرز أدوارها الدرامية: «لن أعيش في جلباب أبي»، و«ريا وسكنية»، و«حق مشروع»، و«عفاريت السيالة»، «أفراح إبليس»، وآخرها «سلسال الدم الجزء الخامس».