الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«لوكاندة» مشروع استثماري لعمرو دياب مع إعمار العقارية.. ما تفاصيله؟

أعلن الفنان عمرو دياب عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، عن إطلاق سلسلة من الفنادق الخاصة بمشاركة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار.

ومن المنتظر أن تمتد سلسلة الفنادق التي أطلق عليها الهضبة اسم «لوكاندة» بين مصر ودبي.

لوكاندة عمرو دياب

الكشف عن مشروع عمرو دياب وصديقه رجل الأعمال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية صاحبة الاستثمارات العقارية الضخمة في مصر، ومنطقة الشرق الأوسط والمالكة لمراسي الساحل الشمالي، هو مشروع استثماري ضخم يحمل العلامة التجارية الخاصة بالهضبة، يأتي بعد نحو عام من صورة جمعت الثنائي بعد اجتماع عمل جمعهما، دون الكشف عن تفاصيل المشروع المزمع انطلاقه، والذي يدخل به الفنان المصري مجال الأعمال.

وفي وقت سابق، قالت مصادر عقب اجتماع العبار والهضبة، إن انطلاقة سلسلة الفنادق ستكون من مراسي الساحل الشمالي والتي يمتلكها العبار، والتي يمتلك عمرو دياب داخلها مطعماً أيضاً.

ومع دخول عمرو دياب في مشروعات استثمارية مع «إعمار»، يكسر بذلك حاجز الامتناع عن الدخول في مجال الأعمال، حيث ظل متحفظاً خلال السنوات الماضية على فكرة الدخول في المشروعات،أو المشاركة فيها.

و«لوكاندة عمرو دياب»، يأتي ضمن سلسلة فنادق أطلقتها الشركة العقارية الإماراتية والتي بدأتها عام 2020، حين افتتحت فندق «العنوان» مراسي منتجع الغولف Address Marassi Golf بالساحل الشمالي، وهو أول فرع لسلسلة الفنادق العالمية المملوكة لإعمار للضيافة في مصر والشرق الأوسط خارج الإمارات العربية.

وكشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة الشركة الرائدة في مجال الاستثمار على أهمية الموقع بالنسبة للمُسافرين بالمنطقة العربية.

مشروعات عمرو دياب

وسبق وأطلق الهضبة عمرو دياب، خط أزياء يحمل رقم 34، منذ أقل من عام، مؤكداً أن الجيل الجديد هم أول اهتماماته، وعلّق: «لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزءاً كبيراً من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية».

كما أطلق عمرو دياب أيضاً عطراً جديداً يحمل اسمه والرقم المفضل له «Amr Diab Eau de Parfum 34».

وفي منتصف فبراير 2022 دخل عمرو دياب البيزنس الرقمي بعد تعاونه مع منصة «أنغامي»، حيث كشف عن تعاقده رسمياً على طرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة «ناي فور ميديا» وجميع إصداراته القادمة حصرياً عبر التطبيق العالمي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مشترك عبر المنصة.

كما أكدت مصادر صحفية أن هناك مفاجآت عديدة قادمة تخص تعاقد الهضبة مع أنغامي منها تطبيق خاص يحمل اسم عمرو دياب، بالتعاون مع «أنغامي»، ليكون أول فنان عربي وأفريقي يدخل من خلال المنصة أسواق البورصة الأمريكية.

وتعقيباً على بيزنسه الرقمي، علّق عمرو دياب عبر حسابه على «فيسبوك»: «متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول الى مستمعين جدد حول العالم».

واستطرد: «اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية، كما أنني أشاركها نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم».