الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بعد شهادة المحكمة.. هل تعود كيت موس لجوني ديب؟

راجت تكهنات عديدة عبر "سوشيال ميديا" تتوقع عودة الرومانسية بين كيت موس وجوني ديب، بعد أن أدلت العارضة الشهيرة بشهادتها في المحكمة لصالح ديب، ما عزز موقفه في قضيته ضد طليقته أمبر هيرد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن كيت موس رغم كراهيتها للمقابلات الإعلامية، أكدت علناً أنها تقف بجانب خطيبها السابق، نافية تعرضها للدفع أو الضرب من جانبه، ومعترفة أنها تأثرت وبكت كثيراً بعد انفصالها عنه لأنه «جنتلمان حقيقي» بحسب قولها.

وأعرب الآلاف من رواد سوشيال ميديا عن اقتناعهم بأن ديب وكيت سيستأنفان علاقتهما الرومانسية التي امتدت على مدار ثلاث سنوات.

وجه مشرق

واجتاحت التغريدات موقع تويتر، وأشار أحد المغردين إلى أن وجه ديب «أشرق» عندما ظهرت موس على الشاشة، بينما تساءل آخر عما إذا كان كل منهما ما زال يحب الآخر.

وتمنى آخرون أن تعيد المحكمة شرارة الحب بينهما وتصلح بينهما بعد 25 عاماً من انفصالهما.

اعترافات كيت موس

وكان ديب (58 عاماً) وكيت موس قد ارتبطا بقصة حب جارفة لما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات في التسعينيات، وعندما تخلى عنها ليتمكن من التركيز على حياته المهنية، اعترفت أنها شعرت بالدمار لسنوات عديدة بسبب الانفصال.

وأعربت العارضة الشهيرة في أكثر من مرة أنها تفتقد إلى حب جوني ديب الذي احتواها، وكان بمثابة خط الدفاع عنها وهي في بداية حياتها.

خطأ فادح

وارتكبت أمبر هيرد خطأ فادحاً عندما استدعت موس للشهادة بدعوى أن ديب كان قد دفعها من السلم وأسقطها أرضاً، وهي واقعة نفتها موس تماماً، ما يضعف من موقف هيرد القانوني في القضية.

ابتسام متبادل بين موس وديب

وبدت موس مبتسمة أثناء ظهورها في المحكمة، ولم تستطع إخفاء مشاعرها الدافئة تجاه نجم «قرصان الكاريبي»، بينما كافح ديب لاحتواء فرحته، حيث ابتسم وهو يستمع إليها تسرد قصة حبهما في التسعينيات.

ومع ذلك، عندما اتخذت الموقف للدفاع عن زوجها السابق في المحكمة، بدا الأمر كما لو أنها لم يكن لديها سوى مشاعر دافئة تجاهه، مبتسمة لمجرد التفكير في حبها السابق مع نجمة الفيلم.

ونفت كيت موس في شهادتها تعرضها لأية إهانة أو عنف من ديب، منوهة بأنه الذي حملها من الأرض عندما سقطت من تلقاء نفسها، وأوصلها إلى غرفتها ولم يغادر إلا بعد أن اطمأن عليها.

كافح ديب أيضاً لاحتواء فرحته، حيث ابتسم ابتسامة صغيرة وهي تتحدث إلى غرفة المحكمة عن قصة حبهما الرومانسية في التسعينيات.

الحب الحقيقي

سارع العديد من مشاهدي المحاكمة -التي يتم بثها مباشرة عبر الإنترنت- إلى اقتراح عودة النجمين إلى بعضهما مرة أخرى، منوهين بأن الحب الحقيقي لا يموت مهما مرت السنوات.

وقالت تغريدة إن معاناة ديب مع هيرد ربما تنقلب لصالحه لأنها كانت السبب في عودة الاتصال مع حبيبته السابقة كيت موس.

وكتب أحدهم «ما نراه على الشاشة وفي المحكمة هو حب حقيقي مؤسس على الاحترام والتفاهم».

من جانبها، حللت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس الحركات الدقيقة في وجه موس وتعبيراتها أثناء تواجدها على المنصة، وأشارت إلى إنها أظهرت «الدفء المتبقي» تجاه حبيبها السابق.