الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

توقف بعد 3000 حلقة..تعرف على أبرز ضيوف إيلين ديجينير

بالدموع وبعد أكثر من 3000 حلقة مثيرة للجدل، ودعت المذيعة الأمريكية إيلين ديجينيريس جمهورها، وأنهت برنامجها الذي كان ينافس أوبرا وينفري في الجماهيرية.

وحرصت إيلين على دعوة النجمة أنيستون في الحلقة الأخيرة لأنها كانت ضيفتها في الحلقة الأولى قبل أن تستضيفها بعد ذلك على مدار عشرين مرة تقريباً.

والغريب أن إيلين أُجبرت على إنهاء برنامجها بعد اتهامها بأن أجواءه «مسمومة» وتتعارض تماماً مع البيئة الصحية للعمل، وخاصة أن ثلاثة منتجين طردوا في الفترة الأخيرة.

و ظهرت الممثلة الكوميدية، البالغة من العمر 64 عاماً، في برومو البرنامج من خلف الشاشة أمام الجمهور، كما فعلت دائماً خلال المواسم الـ19 الماضية مع تعاطف جارف من الجمهور، الذي ظل يصفق لها لدقائق.

خطط مؤجلة

وحسب ما أفادته صحيفة لوس أنجلوس تايمز، قالت إيلين ديجينيريس إن لديها عدة عروض لم تبت فيها بعد، ومازالت غير متأكدة حتى الآن ما إذا كانت ستعود إلى الكوميديا أو التمثيل، لكن المؤكد أنها تخطط لإنتاج أفلام وثائقية.

ومن المقرر أن تسافر إيلين إلى رواندا في غضون أسابيع قليلة لافتتاح مركز مساحته 12 فداناً يركز على إنقاذ الغوريلا الجبلية البرية، وأثناء وجودها هناك، ستقوم بتصوير فيلم وثائقي عن تلك المهمة.

كما أفادت صحيفة هوليوود ريبورتر أن نتفليكس تعاقدت مع إيلين ديجينيريس أيضاً لتقديم كوميديا خاصة، وتفكر أيضاً في المشاركة في فيلم سينمائي.

وعلى مدار 19 عاماً أو يزيد، أثارت إيلين حالة الانقسام بين الجمهور، وهذه نماذج من أبرز حلقاتها المثيرة للجدل.

حمل ماريا كاري

يبذل المذيعون جهوداً كبيرة للوصول إلى الحقيقة، وهذا ماتفعله إيلين، ولكنها جاوزت كل الحدود في حلقة ماريا كاري عندما طلبت منها أن تشرب «الكحول» لتثبت أنها ليست حاملاً!

والحقيقة أن المطربة الأمريكية كانت حاملاً بالفعل رغم نفيها الأمر، وأجهضت بعد البرنامج بوقت قصير.

تايلور سويفت والجرس

استضافت إيلين المطربة الأمريكية تايلور سويفت في عام 2013، وعرضت عليها صور مجموعة من الرجال ارتبطت بهم، وطلبت منها أن تقرع جرساً لكل رجل تعرف أنها «لن تعود إليه أبداً».

ولم يمر وقت طويل حتى طلبت سويفت إيقاف اللعبة، ورفضت المشاركة في البرنامج.

شعر ابن سيلين ديون

رغم أن المطربة الكندية سيلين ديون تتمع بهدوء أعصاب هائل، إلا أنها غضبت بشدة عندما استضافتها إيلين في برنامجها في عام 2007، عندما عرضت صورة لابن سيلين(6 سنوات) بشعره الطويل، وتساءلت: متى يقص شعره؟

واعترضت المطربة على السؤال وقالت إنها لن تريحها ولن تجيب وهذا من حقها.

ساعة بليك شيلتون

أعطت إيلين ساعة لضيفها بليك شيلتون في عام 2019، لتذكره بأن الوقت قد حان لكي يتقدم لخطبة صديقته غوين ستيفاني، ورفض النجم الإجابة وتهرب منها.

الأكثر من ذلك أنه كشف في مقابلة تالية أن إيلين لم تعطه أية ساعة والأمر كان «تمثيل في تمثيل».

غضب فيولا ديفيس

في عام 2015، أصبحت فيولا ديفيس أول أمريكية من أصل أفريقي تفوز بجائزة إيمي كأفضل ممثلة في مسلسل درامي. وعند قبولها للجائزة اقتبست ديفيس كلمة من المؤيدة لإلغاء الرق هارييت توبمان.

وفي البرنامج، غضبت ديفيس بشدة عندما قالت لها إيلين إنها لم تكن في وعيها عند إلقاء الكلمة!

شعر كايلي جينر

يبدو أن إيلين تكره الشعر الطويل، فبعد حكايتها مع ابن سيلين ديون، أمسكت بشعر ضيفتها كيلي جينر وشدته،وتمالكت جينر أعصابها بصعوبة بالغة.

درو باريمور

خان التعبير والفكاهة إيلين عند استضافتها النجمة درو باريمور، عندما رفعت صورة لابنتها البالغة من العمر ست سنوات، وسألتها: هل بدأت تناول الكحوليات في هذا العمر؟

ونالت إيلين انتقادات كثيرة على سوشيال ميديا ووسائل الاعلام المختلفة.

تكذيب داكوتا جونسون

اتهمت النجمة داكوتا جونسون إيلين بالكذب عندما ادعت في حلقتها المذاعة في نوفمبر 2019 أنها لم تدعها لعيد ميلادها. وقالت لها داكوتا«لقد دعوتك ولم تحضري.. اذكري الحقيقة للجمهور، واسألي منتج البرنامج وسيخبرك».

سجن كورونا

خلال المراحل الأولى من جائحة كوفيد، قارنت إيلين الحجر الصحي بالسجن، ولم تشجع المشاهدين على الالتزام به، ما أثار غضب الكثيرين، وتم حذف المقطع من السوشيال ميديا.