الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

بهاء سلطان يعود لجمهوره برعاية روتانا

بهاء سلطان يعود لجمهوره برعاية روتانا

بهاء سلطان مع فريق روتانا

تعاقد الفنان المصري بهاء سلطان رسمياً مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لكي تكون الشركة المُنتجة لأعماله بعد أكثر من 20 عاماً قضاها مع شركة «فري ميوزك» للمنتج نصر محروس، قدّم خلالها نحو 6 ألبومات غنائية فقط بسبب مُشكلات مع محروس.



ويأتي تعاقد بهاء سلطان مع روتانا بعد إنهاء أزمته مع نصر محروس، حيث أعلن سعيد الإمام مدير شركة روتانا عن انضمام بهاء سلطان لها، وكتب عبر حسابه على «فيسبوك»: «بهاء سلطان نجم نجوم روتانا».

الجدير بالذكر أن أزمة بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس تمَّ حلها وديّاً بعد وصولها للقضاء بسنوات، وأعلن محروس تصالحه مع بهاء سلطان رسمياً خلال استضافتهما في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس.

وخلال «صاحبة السعادة» قال نصر محروس في إبراء ذمته في أزمته مع بهاء سلطان: «أنا نصر محروس عبدالمسيح، أبرئ ذمة الفنان بهاء سلطان من أي التزام، بسداد المبالغ المستحقة عليه والمتعلقة بالنسبة المتفق عليها من أجره عن اللايف».

وتابع: «وأبرئ ذمته كذلك من استكمال تنفيذ العقود المحررة معه، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أُخرى دون اعتراض مني على ذلك، علماً بأن الدافع الوحيد وراء ذلك هو فقط المحبة والتسامح».