الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«روحي أنا» تُخرج دنيا سمير غانم من عزلتها الفنية

تعود الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها عقب حالة الحزن والعزلة الفنية التي عاشتها بعد وفاة والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم «روحي أنا».

14 مليون متابع

وتقوم دنيا سمير غانم في الوقت الحالي بالتجهيز لعملها المسرحي الأول «روحي أنا» والمُنتظر عرضه في صيف 2022، ويُشاركها في بطولته علي ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومن تأليف كريم سامي.

كما احتفلت دنيا قبل ساعات بوصول متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» لـ14 مليون مُتابع وعن ذلك كتبت: «الحمد الله 14 مليون متابع أنتم أعز المعجبين ومصدر قوتي».

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية من المنتظر أن يٌعرض لها فيلمها الجديد «تسليم أهالي» والذي يُمثل أول بطولة مطلقة لها في عالم السينما، ويُشاركها بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

ودرامياً تنتظر دنيا سمير غانم عرض مسلسل «عالم موازي» الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021 ثم تأجل عرضه بسبب إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا إلى جانب عدد من طاقم العمل، وبعدها وفاة والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وتوقف التصوير، وبعد الانتهاء من تصويره كان من المقرر عرضه أيضاً في موسم دراما رمضان 2022، لكن منتجه هشام جمال أجل العرض بسبب ظروف خاصة بالعرض على القنوات ووجود مساحة لعرض المُسلسل ذي الـ15 حلقة، وهو ما أحدث أزمة بين دنيا وهشام جمال.

وعلى صعيد مُتصل كانت آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019 مع محمد سلام، شيماء سيف، بيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.