الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

سماح أنور ترد على شائعة إنجابها من سمير صبري

ما زال الفنان الراحل سمير صبري مُتصدراً «التريند» بعد نحو أسبوعين على وفاته، فالجميع يسأل عن ابن سمير صبري ووريثه الشرعي الذي قيل إنه لم يذكره في وصيته بالميراث الذي كتبه لبنات خالته.





ابن واحد أم ابنان؟

ورغم أن الأمر شخصي وكان سمير صبري الوحيد الذي يعرف حقيقته، وهو من أعلن أن لديه ابناً وحيداً من سيدة إنجليزية كان قد تزوجها في بداية مشواره الفني، ولم يستطع التوفيق بين حياته الزوجية وحبه للفن لتأخذ هي ابنها وتسافر إلى بلدها إنجلترا، إلا أنه وبعد وفاة الفنان المصري شكك كثيرون في صحة تلك الرواية واعتبروا أنها «شطحة خيال» منه، وأنه لم يُنجب على الإطلاق ومن هؤلاء الناقد الفني طارق الشناوي.

في الجهة المقابلة فجر الماكيير المصري محمد عشوب مفاجأة من العيار الثقيل إذ أعلن أن لسمير صبري ابنين وليس ابناً واحداً، وأقسم أنه رأى معه ابنه من زوجته الإنجليزية بلندن عندما رافقه لثلاث سنوات عقب تركه لبرنامجه الشهير «النادي الدولي» وسافر لندن، بل ذهب لأبعد من ذلك إذ ذكر عشوب أن لسمير صبري ابناً من فنانة شهيرة يُشبهه تماماً، وأن صبري طلب من تلك الفنانة عدم إذاعة أمر ابنهما وإبقاء الأمر سراً.





سماح أنور ترد

ليس هناك فنانة شهيرة توجهت إليها الأنظار بعد تصريحات عشوب عن وجود ابن لسمير صبري منها سوى الفنانة سماح أنور، والذي صرح هو نفسه بأنه أحبها وكان من المفترض أن يتزوجها، إلا أنه تراجع في اللحظة الأخيرة وعقب شرائه خاتم خطبتها، وكان تراجعه بسبب فرق السن الكبير بينهما.

سماح أنور والتي لها ابن وحيد يُدعى أدهم، نفت أن يكون ابنها الوحيد من سمير صبري، وهو الأمر الذي أكدته في حوار لها مع الإعلامي عمرو الليثي في فيديو قام بنشره.

سماح أنور قالت في الفيديو إن نجلها الوحيد ويدعى أدهم هو من رجل يدعى عاطف فوزي، ونظراً لمرورها بظروف خاصة في تلك الزيجة لم تعلن عن وجود نجلها في البداية، بل قالت إنها تبنت طفلاً يدعى أدهم إلى أن اعترفت بأمومتها له لاحقاً.

وعن علاقتها بسمير صبري قالت: «كنت أتمنى أتجوزه طبعاً، لكن مكنش فيه فرصة نتجوز، ولا مناسب إننا نتجوز ولا سناً حتى ومفيش علاقة ولا حاجة بينا لكن فيه علاقة صداقة قوية وعمرنا ما اتكلمنا في الشائعات دي وكان دايماً بيودني ويتصل بيا، وييجي عيد ميلاد ابني».