الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خبيرة: ديب سيصبح الأعلى أجراً في العالم

توقعت خبيرة علاقات عامة في هوليوود أن يصبح جوني ديب أحد أكثر النجوم أجراً في العالم بعد فوزه المثير في المحكمة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

وذكرت صحيفة ديلي ستار أن الخبيرة ألكسندرا فيلا تشعر أن على هيرد وفريقها أن يخوضوا معركة شاقة للتعافي والوقوف مرة أخرى، ولكن انتعاشها وشفاءها ممكن لأن «هوليوود تحب العودة» بحسب قولها.





وفي المقابل، تعتقد فيلا أن مهمة ديب السينمائية ستصعد بسرعة الصاروخ، ويمكن بسهولة أن يصبح "الممثل الأعلى أجرا على الإطلاق".

وقالت فيلا التي مثلت النجوم والأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار على مدى عقدين من الزمن: "هناك واقع مفاده أن جوني أصبح مرة أخرى أحد أكثر النجوم شهرة في العالم.

وأضافت "مسيرته سترتفع بسرعة كبيرة. فهو لا يمتلك قلوب المشاهدين في يديه فحسب، بل قد يكون قادرا على اختيار بعض من أكبر الأفلام التي ستنتج في السنوات القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن جوني ديب كان سبباً في أن تربح استوديوهات هوليوود مليارات الدولارات على مدى العقود القليلة الماضية، ولهذا لديه 40 عاماً من العمل والنجاح والخبرة، وليس من السهل أن تتخلى عنه شركات الإنتاج، بل ستتسابق للتعاون معه مرة أخرى.

ونوهت بأن أحد علامات تعاطف الجمهور معه يتمثل في زيادة مبيعات عطره «سوفاج» بأرقام قياسية.



كما أن شبكات التلفزيون والمنصات الرقمية تعرض أفلام قراصنة الكاريبي مرة تلو أخرى.

وذكرت فيلا أن ديب في نظر غالبية الجمهور نجم عصامي، عانى من البؤس والتحديات في علاقاته، واستطاع أن يبرئ اسمه في النهاية.

وعندما سئلت عما إذا كانت تعتقد أن ديزني ستعيد الاستعانة به من أجل إنتاج أجزاء أخرى من «قراصنة الكاريبي» أجابت "لقد كان الفتى الذهبي لديزني عندما حققت تلك الأفلام المليارات، لذلك فإن لغة الأرباح والإيرادات هي التي تتحدث، ومن المؤكد أنهم سيستعينون به مرة أخرى".