السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد محاولتها الانتحار.. ياسمين الخطيب تعلن طلاقها من رمضان حسني

بعد محاولة انتحار فاشلة، أعلنت الإعلامية والفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان صبحي بعد 10 أشهر فقط من الزواج.

محاولة انتحار

وقبل أقل من بضع ساعات من إعلانها محاولة الانتحار، أعلنت ياسمين الخطيب انفصالها رسمياً عن رمضان حسني، وأرجعت الأمر للنصيب.

وفي تدوينة أعلنت فيها إقدامها على الانتحار، قالت ياسمين الخطيب إنها تخاف الهجر والفراق، وأكدت أنها لا تعاني من صدمة عاطفية، رغم أن خبر الطلاق جاء بعد ذلك بساعات.

وكتبت الإعلامية المصرية عبر حسابها على «فيسبوك»: "بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه".

وتابعت: "لكني سأعترف بكل شجاعة أني أعاني من الـ BPD.. (اضطراب الشخصية الحدية) على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص".

طلاق ياسمين الخطيب

وأعلنت ياسمين الخطيب طلاقها من رجل الأعمال رمضان حسني بعد 10 أشهر فقط من الزواج، وأبدت عدم رغبتها في التدخل بالأمر وعدم الحديث عن سبب الانفصال.

وكتبت ياسمين الخطيب في منشور على حسابها بـ«فيسبوك»: "تم رسمياً الانفصال عن أ. رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميون والصحفيون رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم".