الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

الحب ينتصر.. عودة ياسمين عبدالعزيز إلى أحمد العوضي

بعد أيام من إلغائها متابعته على «إنستغرام» عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز لمٌتابعة زوجها الفنان أحمد العوضي مرة أخرى، وهو ما يعني انتهاء الخلاف الذي كان قد نشأ بينهما خلال الأيام الماضية، وهو ما أكده العوضي بنفسه عندما نشر رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز أكد خلالها أنها ستظل كل حياته مهما حدث بينهما من خلاف.





بدرية تؤكد

أكدت الفنانة بدرية طلبة انتهاء الخلاف بين الزوجين العوضي وياسمين، ونشرت بدرية تهنئة لهما عبر حسابها على «إنستغرام» ووجهت رسالة لمن وصفتهم بالشامتين، وعلقت: «الحب مثل الأكل لو مافيش فيه توابل مش هيبقى له طعم».



ولفتت بدرية طلبة إلى أن الخلاف بين أي زوجين هو أمر طبيعي ودليل على شدة الحب.

وأضافت بدرية طلبة في منشورها: «ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين».



الجدير بالذكر أن أنباء خلافات ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قد انتشرت منذ أقل من أسبوعين، وذلك عندما ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعتها للعوضي، وخرج العوضي وقال في «تدوينة» على «فيسبوك» إنها مجرد خلافات أسرية وشخصية.

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي يستعد في الوقت الحالي للتحضير لأول بطولاته الفنية في السينما بفيلم «البلدوزر» مع المخرج طارق العريان، الذي يتحدث عن مسيرة أحد أبطال الملاكمة.