الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

هيرد تتهم هيئة المحلفين بالتأثر بشهرة ديب

هيرد تتهم هيئة المحلفين بالتأثر بشهرة ديب

اتهمت آمبر هيرد هيئة المحلفين في محاكمة التشهير ضد زوجها السابق جوني ديب بالتأثُّر بشهرة زوجها السابق ومكانته كنجم محبوب بين جمهور هوليوود.

وقالت الممثلة في أول مقابلة تلفزيونية تجريها بعد فوز طليقها بقضية التشهير، إن الحكم الذي صدر ضدها «غير عادل» وتوصلت إليه هيئة المحلفين نتيجة «التمثيل الرائع» الذي قدمه ديب على المنصة.

وكسرت هيرد صمتها بشأن القضية في حديث مع برنامج «توداي شو» على شبكة NBC News التلفزيونية الأمريكية، في مقابلة تم بث أجزاء منها يوم الاثنين ويُنتظر عرضها بالكامل مساء الجمعة.

وتعتقد هيرد أن هيئة المحلفين تأثرت في قرارها أيضاً بتناول وسائل التواصل الاجتماعي للقضية، وبدعوة زوجها السابق «لموظفين مدفوعي الأجر» للشهادة في القضية.

وقالت في مقابلتها مع سافانا جوثري، التي أجرت الأسبوع الماضي مقابلة مع الفريق القانوني لجوني ديب، في إشارة لهيئة الملحفين: «أنا لا ألومهم، بالفعل لا ألومهم، أتفهم موقفهم، فهو شخصية محبوبة، والناس يشعرون تجاهه كما لو كانوا يعرفونه شخصياً، إنه ممثل رائع».

وعلى الرغم من إقرارها بأن وسائل التواصل الاجتماعي لعبت دوراً رئيسياً في التوصل إلى نتيجة المحاكمة، إلا أن هيرد تصر على عدم اهتمامها بما يفكر فيه الآخرون حول شخصيتها.

وقالت: «لا أهتم بما يفكر فيه أي شخص آخر عني والأحكام التي تصدر عن الآخرين بشأن خصوصية منزلي وحياتي خلف الأبواب المغلقة».

وأضافت: «لا أفترض أن الشخص العادي يجب أن يعرف هذه الأشياء، لذا لا آخذ انطباعاتهم على محمل شخصي».

وقالت هيرد إنها تعرضت لحملة كراهية ونقد عبر الإنترنت طوال فترة المحاكمة وعقب صدور الحكم ضدها، وجددت ادعاءات فريقها القانوني بأن المحاكمة كانت منحازة لخصمها بدعم حملات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت: «حتى لو كنت شخصاً تعتقد أنني أستحق هذه الكراهية والنقد، أو تعتقد أنني كاذبة، لا يمكنك النظر في عيني والقول إن تناول وسائل التواصل الاجتماعي للقضية كان عادلاً».

ويأتي ظهور هيرد في برنامج «توادي شو» بعد أقل من أسبوعين من تأكيد محاميَي ديب، بنيامين تشيو وكاميل فاسكيز، لمقدمة البرنامج أن أي تلميح للعب وسائل التواصل الاجتماعي دوراً في اتخاذ قرار الحكم هو ادعاء خاطئ، وأن القضية كان تمضي في سيرها الطبيعي لمصلحة ديب.